نتيجة مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو في كأس الكونفيدرالية

نتيجة مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو في كأس الكونفيدرالية
موعد مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو في كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

يستضيف ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة مباراة بيراميدز وايتول دو كونجو الكونغولي في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، في أول ظهور لنادي بيراميدز على الساحة الأفريقية، بعد أن قدم موسم رائع الموسم الماضي، واستطاع أن يكون في المركز الثالث في الدوري المصري لأول مرة في تاريخ النادي.

نتيجة مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو في كأس الكونفيدرالية
موعد مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو في كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

بيراميدز يدخل هذا الموسم بإدارة فنية جديدة هذا الموسم بقيادة الفرنسي ديسباير المدير الفني الذي كان قد سبق له وأن قاد فريق الإسماعيلي قبل أن يتوجه لتدريب منتخب أوغندا، ومن ثم عاد إلى مصر من جديد بعد نهاية منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، لكن هذه المرة عبر بوابة فريق بيراميدز.

واستطاع فريق بيراميدز أن يضم خلال هذا الصيف العديد من العناصر الجيدة، حيث تسعى إدارة النادي لتعويض الراحلين عن الفريق وأبرزهم البرازيلي كينو، والذي تعاقد مع الجزيرة الإماراتي، وتمكنت إدارة نادي بيراميدز من التعاقد مع إبراهيم حسن من الإسماعيلي، وجون أنطوي من مصر المقاصة، وأحمد علي من المقاولون العرب، وإسلام عيسى من المصري بالإضافة لتواجد عبدالله السعيد، ونبيل دونجا، وإيرك تراوري من الموسم الماضي.

موعد مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز أمام فريق النجم الكنغولي في الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو  في الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية  الأفريقية قناة أون سبورت.

نتيجة مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو

مرت إلى الآن عشر دقائق من مباراة بيراميدز وايتوال دو كونغو والنتيجة هي التعادل السلبي، وسط محاولات من لاعبي بيراميدز من تسجيل الهدف الأول.

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وايتوال دو كونجو الكنغولي بتقدم بيراميدز بنتيجة 3-0 سجل أهداف بيراميدز جون أنطوي هدفين، وإيرك تراور هدف.

وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة تمكن اللاعب كالوني من تسجيل هدف ايتول دو كونجو الوحيد، قبل أن يسجل أحمد علي هدف بيراميدز الرابع في الدقيقة الثانية والتسعين من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بنتيجة 4-1.