نتيجة مباراة استون فيلا وتوتنهام بمشاركة تريزيجيه فوز أصحاب الأرض

نتيجة مباراة استون فيلا وتوتنهام بمشاركة تريزيجيه فوز أصحاب الأرض
موعد مباراة استون فيلا وتوتنهام بمشاركة تريزيجيه والقنوات الناقلة والمعلق

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير مباراة استون فيلا وتوتنهام في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2019، في أول مباراة للفريقين في دوري هذا الموسم، والمتوقع أن تشهد المباراة متابعة كبيرة من جماهير كرة القدم، خاصة من جماهير كرة القدم المصرية بسبب وجود أحمد المحمدي وتريزيجيه في صفوف فريق استون فيلا.

نتيجة مباراة استون فيلا وتوتنهام بمشاركة تريزيجيه فوز أصحاب الأرض
موعد مباراة استون فيلا وتوتنهام بمشاركة تريزيجيه والقنوات الناقلة والمعلق

وقد تم الاعلان عن تشكيل فريق استون فيلا في مواجهة فريق توتنهام، ويتواجد محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي بصحبة زميله المصري أحمد المحمدي، ليبدأ المصريان من بداية المباراة.

وكان فريق استون فيلا العائد من جديد لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد منافسة قوية في الشامبيون شيب قد تمكن من التأهل الموسم الماضي للبريمرليج من جديد، حيث دعم الفريق الإنجليزي صفوفه ب17 لاعباً، حيث أتى في المركز الثاني من حيث القيمة المالية في التدعيمات هذا الصيف، وكان من ضمن الذين انضموا لفريق استون فيلا هذا الموسم المصري تريزيجيه والذي جذب الأنظار مع فريقه قاسم باشا التركي، ومنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2019.

على الجانب الآخر فإن فريق توتنهام يأمل في تحقيق بداية قوية، حيث يسعى الفريق الذي بلغ المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي، واستطاع أن يصل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا أن ينافس هذا الموسم على لقب البريمرليج، حيث يحلم لاعبو توتنهام التتويج بالبطولة من أجل أن يسطروا أسمائهم في سجل بطولات النادي اللندني.

موعد مباراة استون فيلا وتوتنهام

مباراة استون فيلا وتوتنهام ستقام مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة استون فيلا وتوتنهام

وستقوم قناة bein SPORTS HD2 بالنقل الحي والمباشر لمباراة استون فيلا وتوتنهام يوم السبت في الجولة الافتتاحية من منافسات البريمرليج، وسيقوم المعلق حسن العيدروسي بالتعليق على أحداث المباراة.

نتيجة مباراة استون فيلا وتوتنهام

انتظر جماهير استون فيلا حتى الدقيقة التاسعة من بداية المباراة إلى أن أتى اللاعب جون ماكيجين ليوقع على الهدف الأول للفريق.

وتمكن اللاعب تانجي ندومبيلي من تسجيل هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة الثالثة والسبعين من المباراة.

وسجل هاري كين هدفين لصالح فريقه في الدقيقتين 86، 90 من المباراة لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بثلاثة أهداف لهدف.