أحلى عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2019/ رسائل معايدة العيد الكبير

أحلى عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2019/ رسائل معايدة العيد الكبير
عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك

عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك، التي يهتم بها الكثير من الناس مع إقتراب العيد، وهو من الأعياد التي يحتفل بها المسلمون حول العالم ولدينا طقوس للإحتفال بالعيد، ويحتفل المسلمون به في العاشر من ذي الحجة، وهو اليوم الذي يلي يوم عرفة، وسمي عيد الأضحى بهذا الاسم،  لأن المسلمين يذبحون فيه الأضاحي،  احتفالا بالعيد واقتداءً بسيدنا إبراهيم، عندما أمره الله سبحانه وتعالى بذبح ابنه إسماعيل، الذي افتداه الله سبحانه وتعالى بكبش عظيم أنزله من السماء، ويتم توزيع هذه اللحوم على الفقراء والمساكين في هذا اليوم المبارك.

أحلى عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2019/ رسائل معايدة العيد الكبير
عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك

وتبادل التهاني بين الأصدقاء والأقارب والمحبين، يزيد من التواصل بينهم، ويقوي العلاقات المتباعدة بسبب الإنشغال، وسنقدم لكم أجملعبارات التهنئة لتبادلها مع من تحب.

عبارات تهنئة العيد
عبارات تهنئة عيد الأضحى

عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك

  • مِن عادة العيد أن الناس تفرح فيه.. لكن أنتَ عكس الناس العيد يفرح بك. بكل زخة مَطر وبعدد من حج واعتمر أهنيك بعيد الأضحى يانظر.
  • لو ما كُنت ماتهمني ماسبقت الغير.. وقلت لك كل عام وأنت بخير.
  • أدام الله لكم الأعياد دُهوراً وألبسكم من تقواه نوراً.
  • قلبي يبيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبّه يرويك وبحنانه يدفّيك وبقرب العيد يهنّيك. بكلّ زخة مطر، بكل رشة عطر، وبعدد من حج واعتمر.. أهنيك بقدوم العيد يا أغلى البشر. أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير يا بعدهم كلهم.
  • صَباح خاص للغاليين، مُعطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين. ذكرناكم والذكرى مؤرقة.. أحببناكم ملء قلوبنا.. فتهنئة خاصّة تقبل الله منكم.
  • صباح خاص للغالين.. مُعطّر بالفل نرسله بس للحلوين.. ونقولهم من العايدين.
  • كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كلّ عام وهمتك للجنة تكبر أهديك عطر الورد وألوانه، وأرسل جواب أنت عنوانه، أهنيك بمقدم العيد وأيامه.
  • أباركلك  بالعيد وأيامه الورديه وأمانه يا حبيبي لا تنساني بالعيديه، باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.

نتمنى لكم قضاء عيد سعيد مع العائلة والأصدقاء والأقارب، وأعاده الله عليكم بالصحة والسلامة والخير، ويمكنكم استخدام عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك لإرساله إلى عائلتك ومن تحب.