القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال والأهلي اليوم (كلاسيكو السعودية) 13-8-2019 دور الـ16 أبطال أسيا

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال والأهلي اليوم (كلاسيكو السعودية) 13-8-2019 دور الـ16 أبطال أسيا

ننشر لكم موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أسيا 2019، ويلتقي الهلال والأهلي اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2019 على ملعب استاد جامعة الملك سعود في واحدة من المباريات الهامة بالمملكة العربية السعودية والتي يتابعها عدد كبير من جماهير الفريقين، ولعل الكثير يود معرفة موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم والقنوات الناقلة في الكلاسيكو السعودي.

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال والأهلي اليوم (كلاسيكو السعودية) 13-8-2019 دور الـ16 أبطال أسيا

وفي مباراة الذهاب استطاع فريق الهلال السعودي إلحاق الهزيمة الكبرى بفريق الأهلي السعودي بعدما سجل الهلال رباعية مقابل هدفين، وسجل أهداف الهلال السعودي اللاعب جوميز هاتريك رائع في شباك مرمى الأهلي السعودي، فيما استطاع اللاعب عبدالله الحافظ تسجيل الهدف الرابع لفريقه.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

بينما افتتح التسجيل في لقاء الذهاب بين الأهلي والهلال في جدة اللاعب عمر السومة في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، وذلك قبل أن يسجل اللاعب ديجانيني الهدف الثاني للأهلي السعودي عند الدقيقة 39 من عمر المباراة، ويسعى الأهلي السعودي لتعويض الخسارة الكبيرة التي لحقت به في لقاء الذهاب.

بينما يسعى الهلال السعودي لتحطيم الأرقام القياسية في هذا اللقاء ويريد مواصلة الفوز من أجل التأهل للدور المقبل، ونتعرف معكم الآن على موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أسيا.

تنطلق مباراة الهلال والأهلي اليوم الثلاثاء 13-8-2019 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنطلق المباراة الكبيرة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة االتاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم

ستقوم بنقل المباراة قناة بي إن سبورت 2 وقناة الكأس الرياضية 6 HD، ونود أن نُعلمكم أن قنوات بي إن سبورت الرياضية هي مشفرة عبر الأقمار في الوطن العربي وتذيع المباريات بشكل حصري، فيما ستقوم قناة الكأس الرياضية HD بنقل المباراة بشكل مجاني لجميع جماهير ومحبي الفريقين في السعودية والوطن العربي.