الآن نتيجة الثانوية 2019 بنغازى وجميع مناطق ليبيا عقب اعتمادها عبر موقع وزارة التعليم برقم الجلوس

الآن نتيجة الثانوية 2019 بنغازى وجميع مناطق ليبيا عقب اعتمادها عبر موقع وزارة التعليم برقم الجلوس
نتيجة الثانوية 2019 ليبيا

اعلنت وزاره التربيه والتعليم الليبيه بأنه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية 2019 ليبيا خلال الساعات القليلة القادمة من قبل وزير التربية والتعليم السيد الدكتور “فوزي عبدالرحيم بومريز” وأنه سيتم بعدها رفع النتيجة ( الثانوية والثانوية الدينية) علي المواقع الإلكترونية للوزارة، وأنه من المحدد ظهور النتيجة اليوم السبت 17 أغسطس 2019، جاء ذلك عبر بيان عبر الصفحة الرسمية لوزارة التعليم بالحكومة المؤقتة على موقع التواصل – فيسبوك.

الآن نتيجة الثانوية 2019 بنغازى وجميع مناطق ليبيا عقب اعتمادها عبر موقع وزارة التعليم برقم الجلوس
نتيجة الثانوية 2019 ليبيا

نعرض لكم طريقة الحصول على نتيجة الثانوية، من خلال اتباع هذه الخطوات: بعد الدخول على رابط النتيجة من خلال وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، ثم الضغط على زر نتيجة الشهادة الثانوية وكتابة رقم الجلوس فى الخانة المخصص له ثم كتابة رقم التحقق الموجود بالصورة ليتم بعدها عرض نتيجة الشهادة الثانوية الخاصة بالطالب كاملة.

بسبب الضغط الشديد على موقع وزارة التعليم، يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية 2019 من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية اذا لم يعمل موقع الوزارة المذكور اسفل هذا التقرير، ثم الضغط على عرض نتيجة الطالب بعد كتابة رقم الجلوس فى المكان المخصص له.

تحديث هام: ننصح طلاب المرحلة الثانوية بعدم الانسياق وراء ادعاءات بعض المواقع بنشر نتيجة الثانوية، حيث أن رابط موقع وزارة التعليم هو الوحيد المنوط به نشر النتائج، وغير ذلك من مواقع هو مجرد تضليل، لذلك نطالبكم بانتظار إعلان النتيجة رسميا، مع العلم بأن الرابط غير مفعل حيث يتم رفع النتيجة فى الوقت الحالى وبمجرد الانتهاء سوف نعلمكم بأن الرابط شغال.

أعلنت وزارة التعليم فى حفل اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية عن نسبة النجاح فى 2019، حيث بلغت نسب النجاح لهذا العام 64.65%، وذلك بحسب ما أعلنت صفحة وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة عبر الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

بدأ المؤتمر الصحفي وحفل اعتماد نتيجة اتمام شهادة التعليم الثانوي بمدينة بنغازي منذ لحظات، وسوف يتم رفع النتائج على الرابط الرسمي لـ بوابة نتائج الشهادات العامة، نتيجة الاعدادية ونتيجة الثانوية، لتكون متاحة لجميع الطلاب للحصول عليها خلال دقائق من الآن، ويذكر أن الصفحة الرسمية لوزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة على موقع الفيسبوك قد أعلنت صباح اليوم أنه يتم التحضير لعقد مؤتمر صحفي فى بنغازى خلال ساعات، وربما دقائق، من الآن لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية 2019، تابعونا.

ازداد البحث عن نتيجة الشهادة الثانوية فى المنطقة الشرقية وجميع المناطق منذ صباح اليوم، حيث من المقرر اعلان النتيجة إلكترونيا من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية التعليم ونواصل معكم الاخبار الاخ بلحظة لحين الانتهاء من رفع النتيجة ونشرها على المواقع الرسمي.

نتيجة الثانوية 2019 ليبيا

أعلن مصدر موثوق من داخل لجان التصحيح انتهاء أعمال المراجعة ورصد الدرجات وأنه تم تأخير هذه العملية نظرا لأنها تمت بكل دقة وتم مراجعة الدرجات يدويا للتأكد من عدم الخطأ ويحصل كل طالب على حقه دون إهدار أي درجات له، وكانت أعلنت الوزارة سير العملية الامتحانية بكل امان وعدم وجود مشاكل من الطلاب او اي مشاكل اخري اللجان الامتحانية، ومنذ أن أنهى الطلاب لأداء الاختبارات وهم ينتظرون اعلان نتيجة شهادة اتمام التعليم الثانوي في خوف وترقب، وها هي قد حانت اللحظة حيث سوف يتم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات القليله القادمه.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية

أعلنت وزارة التعليم الليبية انه فور اعلان النتيجة يمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال هذا الرابط http://natija.moel.ly/ عن طريق ادخال الاسم ورقم الجلوس ورقم القيد وسيتم ظهور النتيجة، للمنطقة الشرقية وجميع المناطق، بمنتهى السهوله واليسر دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة، وما زلنا نتابع معكم ظهور أي جديد خاص بنتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا.