رابط شغال وسريع نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 بالحكومة الليبية المؤقتة رابط سريع برقم الجلوس

رابط شغال وسريع نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 بالحكومة الليبية المؤقتة رابط سريع برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية رسميا عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019  جاء ذلك بعد  أن تم الانتهاء من المؤتمر الصحفي وإعلان أوائل الطلبة للشهادة الثانوية الليبية 2019، وقد تم نشر النتيجة علي الوقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، علي أن يقوم الطالب بوضع رقم الجلوس الخاص به لمعرفة النتيجة بشكل رسمي وسريع.

رابط شغال وسريع نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 بالحكومة الليبية المؤقتة رابط سريع برقم الجلوس

تم أصلاح العطل الموجود بالموقع الرسمي لوزارة التربية الليبية ويمكنك الآن الدخول إلي الموقع لمعرفة نتيجة ثانوية عامة ليبيا، حيث زاد الضغط علي الموقع مما أدي إلي وجود عطل في الموقع وتم إصلاحه وعلي جميع الطلبة الدخول علي الموقع لمعرفة النتيجة الخاصة بهم.

وجدير بالذكر أن غدا سوف يبدأ باقي الطلبة في الامتحانات وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل حتي تنتهي كافة الامتحانات ونتابع معكم أعمال المراجعة ورفع النتيجة ونتمنى للجميع النجاح والتوفق

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 برقم الجلوس

ولكن قامت فجأة وزاره التربية والتعليم بإعلان اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور فوزي عبد الرحيم ومن المتوقع ظهور النتيجة علي المواقع الإلكترونية خلال الساعات القليلة القادمة.

الاستعلام عن النتيجة : أعلنت وزاره التربية والتعليم انه سوف يتم إعلان النتيجة في جميع محافظات ليبيا في وقت واحد علي هذا الموقع http://natija.moel.ly/Default.aspx ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق إدخال رقم الجلوس والاسم الخاص بهم والتأكد من إدخال البيانات كامله وصحيحه.

نتيجة ثانوية ليبيا 2019

كانت قد أعلنت الوزارة أثناء الفترة الماضية القيام بأعمال التصحيح بمنتهي الدقة والأمانة لحصول كل طالب على حقه حيث كانت اللجان الإلكترونية تقوم برصد الدرجات بشكل يدوي لتفادي الأخطاء التي يمكن أن تحدث وأعلنت الوزارة أن عمليات التصحيح قد تمت بمنتهى الدقة.

وها قد أعلنت وزاره التربية والتعليم أن نسب النجاح هذا العام هي 59.1 % وفي انتظار الآن تحديد الوزارة لنسب دخول المرحلة القادمة وهي المرحلة الثانوية، تابعوا معنا و سنوافيكم بأحدث المستجدات والأخبار الخاصة بالشهادة الثانوية ومن يواجه مشكلة في الحصول علي النتيجة بإمكانه ترك البيانات الخاصة به في التعليقات وسنقوم بجلب النتيجة لك فور الإعلان عنها.