الآن نتائج الثانوية العامة 2019 ليبيا وزارة التعليم الليبية بالحكومة الليبية المؤقتة final results

الآن نتائج الثانوية العامة 2019 ليبيا وزارة التعليم الليبية بالحكومة الليبية المؤقتة final results

ظهرت نتيجة شهادة الثانوية الليبية 2019 بعد أن تم الانتهاء من رصد وتجميع كافة الدرجات الخاصة بالطلاب  ويمكن معرفة النتيجة الخاصة بالثانوية العامة الليبية من خلال  الموقع الرسمي للوزارة لمعرفة النتيجة بشكل صحيح ورسمي بعد أن تم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019.

الآن نتائج الثانوية العامة 2019 ليبيا وزارة التعليم الليبية بالحكومة الليبية المؤقتة final results

أكد مصدر موثوق من داخل لجان الكنترول ارتفاع نسب نجاح الشهادة الثانوية عن العام الماضي مطمئنا الطلاب عن النتائج ويدعوهم إلي عدم القلق كما اعلن وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور فوزي عبد الرحيم بومريز في تصريح خاص لمكتب الإعلام والتواصل بوزارة التعليم بأنه من المحدد إعلان النتيجة يوم السبت القادم الموافق 17 من شهر أغسطس 2019 متمنيا لجميع الطلبة والطالبات دوام النجاح والتوفيق.

تم أصلاح العطل الموجود بالموقع الرسمي لوزارة التربية الليبية ويمكنك الآن الدخول إلي الموقع لمعرفة نتيجة ثانوية عامة ليبيا، حيث زاد الضغط علي الموقع مما أدي إلي وجود عطل في الموقع وتم إصلاحه وعلي جميع الطلبة الدخول علي الموقع لمعرفة النتيجة الخاصة بهم.

رابط نتيجة الثانوية الليبية 2019

– كما أعلن سيادته أيضا انه سيتم رفع النتيجة علي الموقع التالي “http://natija.moel.ly/Default.aspx” يومكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلاله عن طريق الخطوات التالية:
1- الدخول إلي الموقع من خلال الرابط الذي قدمناه
2- إدخال الاسم ورقم الجلوس ورقم القيد
3- إدخال المدرسة والمحافظة التابع لها
4- الضغط على زر عرض النتيجة
5- نلاحظ ظهور النتيجة على الحال للطالب كاملة

وسنتابع معكم أحدث الأخبار والتحديثات الخاصة بالوزارة قوموا بتحديث موقعنا كل ساعة نوافيكم بأحدث المستجدات ونتمنى لكافة الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

جدير بالذكر أنه سوف يقوم طلبة وطالبات ثانوية عامة ليبية بالامتحانات غدا بإذن الله بعد أن انتهت كافة أعمال التصحيح ورفع النتيجة الخاصة بالحكومة الليبية المؤقتة، ونتمنى لكافة الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق.