ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم 17 / 8 / 2019: الليفر يحقق فوز كبير في الدوري الإنجليزي 2019/2020

ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم 17 / 8 / 2019: الليفر يحقق فوز كبير في الدوري الإنجليزي 2019/2020
متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامتون

نتابع معكم اليوم نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامتون في ثاني أسابيع الدوري الإنجليزي 2019/2020، فبعد الأسبوع الأول وفوز الليفر بأربعة أهداف مقابل هدف وحصول الفريق علي ثلاثة نقاط غالية ويأتي في ترتيب الجدول الإنجليزي في المركز الثالث، وبذلك تكون المنافسة شرسة من بداية الموسم، حيث فاز مانشستر سيتي في مباراته الأولي كذلك بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وفاز اليونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شئ، ننقل لكم الآن ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم، حيث يأتي الموعد قبل عدة لقاءات هذا الأسبوع فلن نعرف ترتيب الليفر في جدول الدوري الإنجليزي إلا مع نهاية اللقاءات.

ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم 17 / 8 / 2019: الليفر يحقق فوز كبير في الدوري الإنجليزي 2019/2020
متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامتون

تعتبر المباراة اليوم من أقوي المباريات التي سيخوضها الريدز في البطولة، ولكنه يجب عليه الفوز حيث سيكون هناك مواجهه مبكرة مع أرسنال والتي ستكون خطيرة وربما يخسر الليفر بها بسبب قوة المنافس، وتنتهي مباراة اليوم ونكون نقلنا إليكم ملخص ليفربول الآن ضد سواثهامتون لحظة بلحظة ويحصل لاعبي الليفر علي ثلاثة نقاط جديدة في الأسبوع الثاني.

متابعة ماتش ليفربول وساوثهامتون اليوم

تحدد الموعد الرسمي لمباراة الليفر الثانية للدوري الأنجليزي في ثاني الجولات لتكون اليوم السبت الموافق 17 من أغسطس 2019، علي أن يكون توقيت مباراة الذهاب عند الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما يكون وقت إذاعة مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، كما ينزل لاعبي الفريقين عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامتون

الريدز 2-1 ساوثهامتون

ينزل لاعبي الليفر أرضية الملعب، وكذلك لاعبي ساوثهامتون الآن، وتنطلق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول، وسط صيحات جماهير الريدز وصوتهم المدوي كالعادة تشجيعاً لفريقهم المفضل للفوز.

الدقيقة 8، سيطرة تامة للاعبي الليفر منذ بداية المباراة، وهجوم قوي ويسيطر محمد صلاح علي الكرة لكنه لم يتمكن من تسجيل أول أهداف الليفر.

الدقيقة 17، هجمة خطيرة علي شباك الليفر، لكنها تمر بسلام بعد تصدي الدفاع للاعبي ساوثهامتون.

الدقيقة 26، يمر أكثر من نصف الشوط الأول، وتظل نتيجة مباراة ليفربول اليوم هي التعادل السلبي.

الدقيقة 36، محمد صلاح ما زال يحاول أن يسجل أول أهداف الليفر الآن، لكن الدفاع يحاصره بقوة.

الدقيقة 46، يهرب ساديو ماني من رقابة الدفاع، ويقوم بتسجيل أول أهداف ليفربول اليوم قبل نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 59، يعود لاعبي الليفر لأرض الملعب ولديهم طاقة كبيرة للفوز، بعد تعليمات يورجون كلوب.

الدقيقة 71، روبرتو فرمينو يحرز ثاني أهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت، وتصبح نتيجة ليفربول الآن هدفين مقابل لا شئ.

الدقيقة 84، داني إنجز يحرز أول أهداف ساوثهامتون اليوم في شباك الليفر، وتصبح نتيجة ليفربول وساوثهامتون هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 87، كاد محمد صلاح أن يسجل الثالث، لكن لم يحالفه الحظ حتي الآن في اللقاء، بذلك نقلنا إليكم ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامتون.