استعلام عن خدمات مكتب العمل من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استعلام عن خدمات مكتب العمل من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استعلام عن خدمات مكتب العمل من أهم ما يمكن الحصول عليه وذلك لسعي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية لتطوير الخدمات التي تقدمها لكل من المواطن السعودي والمقيم الأجنبي من خلال خدمات مكتب العمل التي توفر الوقت والجهد على المواطن والوافد الأجنبي، لذلك اليوم نستعرض لكم خطوات الاستعلام عن خدمات مكتب العمل بالتفصيل.

استعلام عن خدمات مكتب العمل من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استعلام عن خدمات مكتب العمل 

يقدم مكتب العمل العديد من الخدمات وللاستفادة من هذه الخدمات عليك بالتسجيل في البوابة الالكترونية لمكتب العمل، ومن ضمن خدمات مكتب العمل  كالتالي:

الاستعلام عن نقل كفالة عامل أجنبي

يقدم مكتب العمل خدمة الاستعلام عن نقل كفالة عامل أجنبي، حيث تُعد واحدة من الخدمات الهامة التي تقدمها الكترونياً، ويمكن الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية واختيار خدمة الاستعلام عن نقل كفالة كي تتمكن من التعرف على حالة الطلب.

الاستعلام عن رسوم مكتب العمل.

من خلال خدمات مكتب العمل، تستطيع الاستعلام عن رسوم مكتب العمل لاستخراج رخصة العمل، لمعرفة خطوات سداد رسوم مكتب العمل تابع معنا في السطور التالية.

  1. تسجيل الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  2. إختيار بوابة خدمة الالكترونية.
  3. اختيار خدمة رخص عمل.
  4. كتابة رقم الهوية او رقم الحدود.
  5. كتابة الرمز المرئي بشكل صحيح.
  6. النقر على زر بحث.
  7. بعد الانتهاء من عملية البحث سوف تظهر لك رسوم سداد مكتب العمل.

الاستعلام عن رقم سداد رخصة العمل.

بعد التسجيل في موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للاستفادة من خدمات مكتب العمل، تستطيع الاستعلام عن رقم سداد رخصة العمل من خلال اختيار خدمة إصدار أو تجديد رخصة العمل وإدخال جميع البيانات تستطيع الحصول على رقم السداد وترخيص العمل.