ننشر لكم نتيجة الثانوية 2019 في ليبيا عقب اعتمادها فقط ادخل رقم الجلوس واحصل على نتيجتك فورا

ننشر لكم نتيجة الثانوية 2019 في ليبيا عقب اعتمادها فقط ادخل رقم الجلوس واحصل على نتيجتك فورا
حفل اعتماد نتيجة الثانوية

أعلنت منذ لحظات وزارة التعليم في الحكومة الليبية المؤقت عن إعلان نتيجة الثانوية 2019 في ليبيا بكافة الفروع (الثانوية والثانوية الدينية) وذلك خلال حفل اعتماد نتيجة شهادة إتمام المرحلة الثانوية في بنغازي الذي ينعقد الآن، ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة وإتاحتها لجميع الطلاب والطالبات عبر موقع وزارة التعليم من خلال الرابط الرسمى لنتيجة الثانوية ونتيجة الإعدادية، تابعونا لمعرفة كافة تفاصيل الحفل وكيفية الحصول على نتيجة الثانوية بالمنطقة الشرقية وكافة المناطق الليبية.

ننشر لكم نتيجة الثانوية 2019 في ليبيا عقب اعتمادها فقط ادخل رقم الجلوس واحصل على نتيجتك فورا
حفل اعتماد نتيجة الثانوية

في إطار متابعتنا، ننشر لكم خطوات الحصول على نتيجة الثانوية، من خلال اتباع هذه الطريقة: أولا الدخول على رابط النتيجة من خلال وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، ثم الضغط على علامة نتيجة الشهادة الثانوية وإدخال رقم الجلوس في الخانة المخصص له ثم إدخال رقم التحقق الموجود بالصورة ليتم بعدها عرض نتيجة الشهادة الثانوية الخاصة بالطالب بالكامل.

بسبب الضغط الشديد على موقع وزارة التعليم، يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية 2019 من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية اذا لم يعمل موقع الوزارة المذكور اسفل هذا التقرير، ثم الضغط على عرض نتيجة الطالب بعد كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له.

ننصحكم أبنائنا طلاب المرحلة الثانوية بعدم متابعة بعض المواقع التي تدعي نشر نتيجة الثانوية، حيث أن رابط موقع وزارة التعليم – بوابة نتائج الشهادات العامة هو الوحيد المسؤول عن نشر النتيجة، لذلك نطالبكم بمتابعة إعلان النتيجة رسميا من خلاله، مع العلم بأن الرابط غير مفعل حيث يتم رفع النتيجة حاليا وبمجرد الانتهاء سوف نعلمكم بأن الرابط شغال.

صرحت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة أنه تم إعتماد نتيجة الشهادة الثانوية في العام 2019 وأعلنت عن نسب النجاح، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة ثانوية الدور الأول هذا العام 64.65%، وذلك خلال حفل إعتماد نتيجة الثانوية في ليبيا الذي يتم عقده في مدينة بنغازى.

نتيجة الثانوية 2019 في ليبيا

يذكر أن وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، الدكتور فوزى عبد الرحيم بومريز، قد أعلن مساء أمس الجمعة عن انتهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة والرصد الدقيق لكراسات إجابات طلاب الثانوية، وأن نتيجة الصف الثالث الثانوي سوف تعلن اليوم السبت السابع عشر من أغسطس 2019 خلال مؤتمر صحفى مخصص لاعتماد النتيجة ويمكن لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية الحصول على النتيجة فور الانتهاء من المؤتمر الجاري الآن.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الليبية برقم الجلوس

نتيجة الثانوية ليبيا 2019
الاستعلام عن نتيجة ثانوية ليبيا 2019

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة عن طريق الوصول إلى صفحة بوابة نتائج الشهادات العامة الذي يحتوي على نتيجة الاعدادية 2019 ونتيجة الشهادة الثانوية الليبية لهذا العام، والضغط على علامة “نتيجة الشهادة الثانوية”، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك، والضغط على زر عرض نتيجة ثانوية الطالب لعرض النتيجة كاملة، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح.