رابط نتيجة ثانوية ليبيا 2019 برقم الجلوس والاسم أعرف نتجتك حالا بالحكومة الليبية المؤقتة

رابط نتيجة ثانوية ليبيا 2019 برقم الجلوس والاسم أعرف نتجتك حالا بالحكومة الليبية المؤقتة

أعلنت وزارة التربية والتعليم ليبيا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة بليبيا اليوم، جاء ذلك بعد أن تم الإعلان عن النتيجة من خلال مؤتمر صحفي قام خلاله المتحدث الرسمي باسم الوزارة بالإعلان عن أسماء أوائل الطلاب لهذا العام 2019،  وقد اكد علي ارتفاع نسبة النجاح هذا العام والتي تخطت 64 % وجاري رفع النتيجة علي الموقع الرسمي للوزارة لكي يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة بشكل سريع وسهل.

رابط نتيجة ثانوية ليبيا 2019 برقم الجلوس والاسم أعرف نتجتك حالا بالحكومة الليبية المؤقتة

علي كافة الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول علي النتيجة محاولة الدخول الي الموقع مرة اخري فقد تم إصلاح العطل الذي ظهر علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية بسبب الضغط الشديد، حيث قام عدد كبير من الطلاب بالدخول علي الموقع لمعرفة النتيجة مما أدي إلي وجود عطل بالموقع وتم إصلاحه.

يقوم كافة الطلاب في جميع محافظات ليبيا، بمعرفة نتيجته الخاصة، عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، والدخول على رابط نتيجة الثانوية الليبية 2019، ومن ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به على الجزء الخاص برقم جلوس الطلاب، وعلى الفور تظهر الدرجات الخاصة بالطالب متمنين النجاح والتفوق لكافة الطلاب.

نتيجة ثانوية ليبيا 2019

ترقب الكثير من طلبة وطالبات الثانوية العامة الليبية النتيجة بفارغ الصبر حيث زادت عملية البحث في الفترة الأخيرة علي النتيجة والتي أصابت الطلاب بحالة من القلق والتوتر حيث أنها تعتبر من اهم مراحل التعليم والتي تحدد مستقل الطالب مدي الحياه.

رابط نتيجة الثانوية الليبية 2019

ويمكنك معرفة النتيجة بعد أن تم اعتماد النتيجة سيتم رفعها علي الموقع الرسمي للوزارة ويمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال هذا الموقع ” http://natija.moel.ly/Default.aspx ” عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

نرجو من كافة الطلبة والطالبات وضع رقم الجلوس في الموقع الرسمي للوزارة للحصول علي النتيجة والتأكد من وضع الرقم بشكل صحيح كي لا يظهر لك اي نتيجة خاطئة ونتمني لكفاة الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق