نظام نور برقم الهويه EduWave للاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 هـ

نظام نور برقم الهويه EduWave للاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 هـ

نظام نور برقم الهويه ، من المواقع التي يبحث عنها كافة المواطنين في الوقت الحالي، من أجل الحصول على نتائج نهاية العام الدراسي في المملكة العربية السعودية، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، الاستعلام عن النتائج سواء للطلاب أو أولياء الأمور بشكل مبسط وسهل عبر موقع نور الإلكتروني التابع للوزارة.

نظام نور برقم الهويه EduWave للاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 هـ

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن النتائج يمكن الحصول عليها من خلال موقع نظام نور الإلكتروني من خلال رقم الهوية الخاص بولي الأمر، أو من خلال رقم السجل المدني الخاص بالطالب، وذلك بدون التسجيل في موقع نور الإلكتروني، حيث إن الموقع يعمل بكفاءه عالية.

نظام نور برقم الهويه

وتعمل وزارة التربية والتعليم السعودية، على تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب وذلك من خلال نظام نور، بدون الذهاب إلى المدارس أو الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية، ويقدم نظام نور تقرير كامل حول نتائج الطلاب ويقدم أيضاً معلومات عن مستوى الطلاب الدراسي بشكل مفصل والحضور والانصراف وغيرها من الأمور الهامة لولي الأمر والطالب.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور، الحصول على النتائج من خلال بوابة نور الإلكترونية، عبر الرابط التالي: من هنا، وذلك من خلال رقم الهوية الوطنية.