الآن برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب 2019 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

الآن برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب 2019 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

من المنتظر إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2019 للمرحلتين الأولى والثانية يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2019 وذلك حسب ما أكدته مصادر مطلعة ويترقب نحو 86 ألف طالب وطالبة ممن سجلوا رغباتهم نتيجة تحويل تقليل الاغتراب 2019 للثانوية العامة والتي سيتم الاستعلام عنها عبر موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية، وسوف نرفق لكم الرابط الخاص بها أسفل المقال.

الآن برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب 2019 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

والجدير بالذكر أنه سجل نحو 86 طالب وطالبة طلبات تقليل الاغتراب عبر موقع بوابة الحكومة المصرية موقع التنسيق الإلكتروني، والجميع يترقب الآن لحظة الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2019 للمرحلة الأولي والثانية لطلاب الثانوية العامة، وذلك خلال ساعات قليلة.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم العالي منذ قليل عن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى والثانية 2019 لطلاب الثانوية العامة، يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2019 برقم الجلوس من خلا الرابط المرفق أدناه موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة تحويل تقليل الاغتراب 2019 المرحلة الأولى والثانية

وقد أغلق موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية باب تقديم طلبات التسجيل في تقليل الاغتراب أمام المرحلتين الأولى والثانية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 20 أغسطس 2019، وذلك حسب الجدولة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وفي نفس السياق فقد أوضحت مصادر مطلعة أن عمليات الفرز والترتيب لطلبات تقليل الاغتراب 2019 للثانوية العامة قد أوشكت على الانتهاء، وسوف يتم قبول التحويلات حسب النسبة التي تم تقريرها من المجلس الأعلى للجامعات وهي 10 % من نسبة المقبولين بالكليات، وقد نشرت وزارة التعليم العالي قواعد نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2019.

أعلن رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق، بالنسبة للكليات التي يتطلب فيها اجتياز القدرات، لا بد من استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها، وتكون المفاضلة على أساس مجموع درجات الطلاب في شهادة الثانوية العامة.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2019

من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية، يمكنكم معرفة نتيجة تحويل تقليل الاغتراب 2019 للمرحلة الأولى والثانية وذلك يوم الخميس الموافق 22-8-2019، أسرة موقع النيل الإخباري تتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات خريجي الثانوية العامة.