رابط منصة “GSA.Live” لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجانًا

رابط منصة “GSA.Live” لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجانًا

منصة “GSA.Live ؛ أحد المنصات الهامة التي تصدرت عمليات البحث في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن إطلاق المنصة الجديدة، من أجل العمل على توفير خدمة النقل لكافة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل مجاني لعشاق الكرة السعودية سواء بداخل المملكة العربية السعودية أو بخارجها.

رابط منصة “GSA.Live” لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجانًا

وقد انطلقت مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الساعات القليلة الماضية، وذلك بمواجهة نادي النصر السعودي وضمك التي انتهت بفوز العالمي بهدفين نظيفين، كما التقى نادي أهلي جدة، نظيره نادي العدالة السعودي الأول لكرة الصاعد حديثاً للدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي.

5d5ead5c63e54
رابط منصة “GSA.Live” لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجانًا

 

وسوف تقدم الخدمة الجديدة المقدمة من الهيئة السعودية للرياضة لجماهير الكرة السعودية، متابعة مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بشكل مجاني، وذلك بدون دفع أي رسوم نهائياً، حيث سوف تسمح الخدمة الغير مسبوقة للجماهير السعودية، مشاهدة المباريات عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

رابط منصة “GSA.Live” لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

ويمكن لكافة جماهير الدوري السعودي في المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة العربية السعودية، العمل على متابعة مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، من خلال منصة “GSA.Live“، والتي تم إطلاقها بشكل رسمي في الساعات القليلة الماضية.