ملخص نتيجة مباراة الأهلي وأطلع بره اليوم (9- 0) فوز المارد الأحمر في إياب الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا  2019

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وأطلع بره اليوم (9- 0)  فوز المارد الأحمر في إياب الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا  2019
نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة اليوم
كانت نتيجة مباراة الأهلي وأطلع برة اليوم مبهرة للجميع حيث حقق  لاعبى النادي الأهلى  9 أهداف مقابل لاشئ في توقيتات متتالية  ليكون مسيطر على الكرة منذ الدقائق الأولى من المباراة حتى النهاية وتم إلغاء الهدف العاشر بداعي التسلل على اللاعب أحمد فتحيز
تمكن اللاعب مصطفي سالم من  تسجيل الهدف التاسع  في المباراة  بالدقيقة  81 ومازال  فريق أطلع برة لم يحقق أي هدف حتى الآن.
سجل  اللاعب حمدي فتحي الهدف الثامن في الدقيقة 68 من خلال ضربة رأسية تسكن الشباك بعد تصويبة من ركلة ركنية من ناحية الشمال.

 

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وأطلع بره اليوم (9- 0)  فوز المارد الأحمر في إياب الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا  2019
نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة اليوم
فى الدقيقة 55  حقق  اللاعب حمدي فتحي الهدف السادس للنادي الأهلي في المباراة المقامة الآن ضمن مباريات من دوري أبطال أفريقيا عل ملعب ستاد برج العرب
في الدقيقة  46 بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب  حسين الشحات هدفه الثاني من المباراة المقامة الآن لتكون النتيجة العامة 5 – 0  لتصبح معروفة من الفائز بالمباراة حتى الآن إلى أن يحاول فريق أطلع برة تعويض الخسارة التى شهدها الشوط الأول من المباراة ليفاجأ الجمهور.
تمكن النجم أحمد فتحي من تسجيل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول وذلك بعد تمريرة طولية حسين الشحات ليطلق فتحي قذيفة صاروخية تسكن الشباك.

في الدقيقة  40  استطاع نجم المباراة صلاح محسن إحراز هدفه الثالث لتكون النتيجة  3 مقابل لاشئ وذلك بعد تمريرة قوية من من مجدي أفشة لجونيور أجاي.

فى الدقيقة  38 توقفت مباراة الأهلى الآن بعد إصابة فيليب أوبيفونو لاعب أطلع برة، ولكن نرصد معاكم تفاصيل المباراة لحظة بلحظة إلى أن يتم عودة  اللعب مجددًا

 

في الدقيقة 19 أحرز اللاعب حسين الشحات جول جديد في شباك أطلع برة لتكون النتيجة 2 -0 وسط تألق لاعبي الفريق الأحمر  منذ بداية المباراة.

بدأت مباراة  الأهلي وأطلع برة بهدف صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر في الدقيقة 6 من عمر المباراة لترفع هتافات المشجعين من الجمهور بفرحة عارمة.

يبحث عدد كبير من مشجعي كرة القدم المصرية عن نتيجة مباراة الأهلي وأطلع بره اليوم في إياب الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا 2019 وذلك عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الدقائق المقبلة التي تسبق المباراة والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لتحديد مصير المارد الأحمر، ونتابع معاكم تفاصيل مباراة الأهلى الآن وتعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى عن أداء اللاعبين في المباراة الحاسمة.

يسعى كلًا من الفريقين للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا 2019 منذ انطلاق الدوري وحتى هذه اللحظة الحاسمة، ويسهل على الأهلي الفوز على غريمة خاصة بعد فوزه الأسبوع المنصرم عليه بشباك نظيفة.

نتيجة مباراة الأهلي وأطلع بره اليوم

يحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة الأهلي وأطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، حيث تعتبر هذه المباراة من المباريات الهامة التي ينتظرها العالم العربي بشكل عام.

حقق النادي الأهلي الفوز على فريق أطلع بره خلال مباراة الذهاب بنتيجة أربعة دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهم الأسبوع الماضي على استاد الجيش ببرج العرب، حيث سجل كلًا من وليد أزارو هدفين، وعلي معلول وأحمد الشيخ كلًا منهم هدف.

مباراة الأهلي واطلع بره اليوم
مباراة الأهلي واطلع بره اليوم

مباراة الأهلي وأطلع برة في إياب الأدوار التمهيدية

كان الأهلى قد أقال المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى على خلفية الخروج من كأس مصر بالخسارة من بيراميدز السبت الماضى، ويبحث محمود الخطيب رئيس النادى هذا الملف مع لجنة التخطيط للكرة بالنادى التى يترأسها طه إسماعيل وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو.

 

وطرح أحد وكلاء اللاعبين اسم المدرب البلجيكى هوجو بروس على الإدارة الحمراء خاصة وأن المدير الفنى السابق للكاميرون له خبرة طويلة فى القارة السمراء وهى أحد المواصفات التى قد ترشح كفة مدرب على حساب أخر خلال عملية التصفية النهائية.

اقرأ أيضًا.. “بدون تشفير” تردد قناة بي أوت كيو الرياضة يوليو 2019 beoutq sport على مختلف الأقمار الصناعية لمتابعة البطولات العالمية

تشكيل الأهلي واطلع بره اليوم في دوري أبطال أفريقيا:

من المتوقع أن يدخل الأهلي اليوم مباراته أمام نادي اطلع بره بالتشكيل الذي جهزه المدير الفني المؤقت محمد يوسف وجهازه الفني والذي يتكون من :

حراسة المرمىعلي لطفي
خط الدفاعأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمود وحيد
خط الوسط الدفاعيعمرو السولية وحمدي فتحي.
خط الوسط الهجوميحسين الشحات وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة.
خط الهجومصلاح محسن.

الجدير بالذكر أن بروس قاد منتخب الكاميرون للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2017 على حساب منتخب مصر، فى نهائى البطولة التى أقيمت فى الجابون آنذاك.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره الآن:

ستنطلق بعد قليل مباراة الأهلي واطلع بره في إياب دور الـ 64 من دوري أبطال أفريقيا، وسوف نتابع معكم النتيجة متابعة لحظية منذ انطلاق صافرة المباراة وحتى النهاية.