بالأهداف واللاعيبة | ملخص نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة الآن ساخنة المواجهة المصيرية في دوري أبطال أفريقيا 2019

بالأهداف واللاعيبة |  ملخص نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة الآن ساخنة المواجهة المصيرية في دوري أبطال أفريقيا 2019
نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة اليوم
حقق مصطفى سالم الهدف التاسع في الدقيقة  81  بعد تصويبة من جيرالدو ليضعها دفاع اطلع بره في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.
 في الدقيقة  68 حقق حمدي فتحى الهدف الثامن من المباراة وسط فقدان الثقة من فريق أطلع برة لاسيما بعد عدم تحقيقه أي هدف من المباراة التى أوشكت على الانتهاء.

 

بالأهداف واللاعيبة |  ملخص نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة الآن ساخنة المواجهة المصيرية في دوري أبطال أفريقيا 2019
نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة اليوم
في الدقيقة 62 أحرز اللاعب حسين الشحات  الهدف السابع ليكون نجم المباراة بعد  تمكنه من أحرز 3 أهداف من عمر المباراة في أقل من ساعة ويليه في عدد الأهداف صلاح محسن محققًا هدفين  على ملعب ستاد برج العرب.
مع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب حسين الشحات الهدف الخامس من مباراة المحسومة الآن لتكون النتيجة حتى الآن  5 -0 دون إعطاء فرصة لفريق أطلع برة من إحراز أي أهداف.
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى الآن  بفوز مؤكد للفريق الأحمر بعد إحرازه  4 أهدف مقابل لاشئ في شباك أطلع برة ليكون الأول من اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 6 ثم اللاعب حسين الشحات يحرز الثاني في الدقيقة 40 ثم صلاح محسن مجددًا يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 39 ويختم الشوط الأو في الدقيقة 45 بهدف اللاعب أحمد فتحى.
تمكن نجم المباراة صلاح محسن من تسجيل الهدف الثالث في المباراة بعد تمريرة دقيقة من جونيور أجاي في الدقيقة 39 من المباراة ليعلن عن ثلاثية الأهلي في أطلع بره خلال ال40 دقيقة الأولى في المباراة.

أحرز اللاعب حسين الشحات الهدف الثاني من مباراة الأهلى الآن في الدقيقة 19 لتكون النتيجة 2 -0 بمواجهة ساخنة بين الفريقين ألا أن لاعبى الأهلى لايرون سوا الفوز لتعويض ماحدث في المباراة الماضية.

تألق مهاجم النادى الأهلى صلاح محسن بإحراز هدف في الدقيقة  6 من مباراة اليوم ليربك لاعبى فريق أطلع برة  محاولين السيطرة على الكرة يلحقون بهدفة لتكون نتيجة مباراة الأهلى الآن  1- 0 ومازالنا نتابع المباراة.

 

تفصلنا دقائق عن أهم مباريات المارد الأحمر  التى ينتظرها الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة لاسيما  بعد الهزيمة التى شهدتها المباراة الماضية، وإقالة المدير الفني والتعاقد مع مدير جديد لينتظر الجميع نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة في إياب الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا  2019 باتت من أهم الموضوعات الشائكة التي يتحدث عنها الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية، وكذلك على منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث ازدادت عدد التوقعات من قبل مشجعي المارد الأحمر بفوز فريقه.

يستعد عدد كبير من جمهور الفريقين لمشاركة لاعبيه خلال أحداث المباراة التي تقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ليكون هناك من يتكأ عليه اللاعبين خلال مباراة اليوم، الأمر الذي يعطي الطاقة للاعبين حتى يتهيأ لهم الجو العام للمنافسة.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع برة الآن

يبحث الأحمر عن الثقة المفقودة فى مواجهة الليلة بتحقيق فوز معنوي بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف وتوديع بطولة كأس مصر منذ أيام، وهى الهزيمة التي هزت أرجاء قلعة الجزيرة وتسببت فى إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق وجهازه المعاون الأجنبي، وإسناد المسئولية لمحمد يوسف بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

تذاع مباراة الأهلي واطلع برة على قناة اون سبورت التي حصلت على حقوق البث للقاء عبر شاشتها، حيث يلتف العديد من الشباب حول التلفاز بالمقاهي وغيرها  في تمام الساعة السابعة مساًء لمشاهدة المباراة.

مباراة الأهلي واطلع بره اليوم
مباراة الأهلي واطلع بره اليوم

مباراة الأهلي واطلع بره في دوري أبطال أفريقيا

يتسلح محمد يوسف بأكثر من عامل فى مواجهة الليلة من بينها خبرات اللاعبين وقدراتهم الفنية التي تصب في مصلحة بطل مصر، في الوقت ذاته يرغب يوسف فى منح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة أثناء فترة تولى لاسارتي المسئولية، ومنهم محمود وحيد الذي يعوض غياب علي معلول الذي تم اعفائه من خوض المباراة.

اقرأ أيضًا.. اضبط تردد قناة بي إن سبورت أغسطس 2019 bein sport آخر تحديث على قمري النايل سات والعرب سات بأعلى جودة وأقوى إشارة استقبال

تشكيل الأهلي أمام اطلع بره اليوم:

من المتوقع أن يخوض النادي الأهلي بجهازه الفني المؤقت بقيادة الكابتن محمد يوسف مباراة اليوم أمام بطل جنوب السودان اطلع بره بالتشكيل الآتي:

حراسة المرميعلي لطفي
خط الدفاعمحمود وحيد – رامي ربيعة – محمود متولي – أحمد فتحي.
خط الوسط الدفاعيعمرو السولية – حمدي فتحي.

أمامهم: حسين الشحات – محمد مجدي “أفش

خط الوسط الهجوميجونيور أجايي
خط الهجومصلاح محسن

وينهض المارد الأحمر اليوم بكلًا من ديانج وصلاح محسن وأصحاب الخبرات أحمد فتحى وحسام عاشور، كما يلعب يوسف على الأوراق الرابحة ويأتي في مقدمتها صالح جمعة وحمدي فتحي وعمرو السولية والمغربي وليد أزارو، وحذر يوسف لاعبيه من خطورة التهاون في لقاء الليلة خلال التدريبات التي تسبق المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره الآن:

نتابع معكم متابعينا الكرام متابعة لحظية لمباراة الأهلي واطلع بره وذلك منذ انظلاق صافرة البداية.

ملخص مباراة الأهلي الآن

استحوذ الأهلى على المباراة بتحقيق 9 أهداف مقابل لاشئ من فريق أطلع برة في الدور الـ 64 من دوري أبطال أفريقيا لتكون الأهداف باللاعيبة والدقائق على  النحو  الآتي:

  • صلاح محسن 6′
  • حسين الشحات 19′
  • صلاح محسن 40′
  • أحمد فتحي 45′
  • حسين الشحات 46′
  • حمدي فتحي 55′
  • حسين الشحات 62′
  • حمدى فتحى  67
  • مصطفي سالم 81