نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم 23-8-2019 في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم 23-8-2019 في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي واطلع بره

مباراة الأهلي واطلع بره اليوم في دوري أبطال أفريقيا، يواجه الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة الموافق 23-8-2019 نظيره الجنوب سوداني فريق “اطلع بره” في إطار إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدخل أصحاب القلعة الحمراء مباراة الليلة وهم يريدون أن يضمدوا جراح خروجهم من كأس مصر من دور الستة عشر أمام بيراميدز، كما تعتبر هذه المباراة هى الأولى للفريق بعد إقالة المدير الفني السابق للأهلي “لاسارتي” بعد خروج الفريق من كأس مصر، وسوف يقود الأهلي في هذه المباراة الكابتن محمد يوسف.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره اليوم 23-8-2019 في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي واطلع بره

تشكيل الأهلي اليوم

من المتوقع أن تشهد مباراة الليلة الكثير من التغييرات المفاجئة والغير متوقعة في صفوف الأهلي، حيث من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي.

حراسة المرمى: على لطفي.
خط الدفاع: محمود وحيد – محمود متولي – رامي ربيعة – أحمد فتحي.
خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – جونيور أجاي – محمد مجدي قفشة.
خط الهجوم: حسين الشحات – صلاح محسن

مباراة الأهلي واطلع بره اليوم

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بين الفريقين الإسبوع الماضي قد انتهت بفوز كبير للأهلي بنتيجة 4/0، ويريد الأهلي أن يعزز انتصاره وتواجده في دور ال 32 في هذه البطولة من خلال تحقيقه الفوز في مباراة الليلة كي يستعيد لاعبي الفريق الثقة في أنفسهم من جديد، وتقام مباراة الإياب على ملعب برج العرب بعد الاتفاق بين الفريقين على إقامة مباراة الذهاب والإياب عليه نظرا لسوء الأوضاع الأمنية في جنوب السودان.

موعد مباراة الأهلي واطلع بره والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي واطلع بره اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2019 على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب بمحافظة الأسكندرية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة أون سبورت الرياضية المصرية.

نتيجة مباراة الأهلي واطلع بره

انتهت مباراة الأهلي واطلع بره السوداني منذ قليل بنتيجة 9:0 لصالح النادي الأحمر حيث استطاع النادي الأهلي إحراز تسعة أهداف مقابل لاشئ.