نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم الجمعة 2019/8/23 في الدوري السعودي .. الزعيم يتصدر الدوري السعودي بفوز هام

انتهت منذ قليل مباراة الهلال وأبها، والتي أقيمت في الجولة الأولى من مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق فوز عريض على حساب نظيره أبها الصاعد حديثاً للدوري السعودي بنتيجة 4-2، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث نجح نادي نادي أبها السعودي في التقدم عن طريق اللاعب الملغاشي فانيفا، في الدقيقة 20 من عمر القاء، ولكن رد الزعيم السعودي بثنيائية سريعة قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق الدولي الفرنسي بافيتمبي غوميز في الدقيقتين 39 و44.

5a6763fe ca4f 46dc 82a8 c85db98b02b4
نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم الجمعة 2019/8/23 في الدوري السعودي .. الزعيم يتصدر الدوري السعودي بفوز هام

 

وواصل نادي الهلال السعودي السيطرة على المباراة بشكل كامل، حيث تمكن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، من تسجيل الهدف الثالث للزعيم عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ولكن عاد نادي أبها ليقلص النتيجة، عن طريق اللاعب سعد بقير، بعدما سجل ركلة جزاء في مرمي الزعيم، ولكن سجل اللاعب السوري عمر خربين الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ونجح نادي الهلال السعودي بهذا الفوز، في رفع رصيده إلى ثلاث نقاط في الموسم الكروي الحالي، وذلك في صدارة جدول التريب بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي لقاءات الجولة، بينما توقف رصيد أبها دون نقاط.