بدون رجيم مشروب سحري ينسف الكرش نهائيا في أقل من أسبوع بدون تمارين البطن وبدون حرمان

بدون رجيم مشروب سحري ينسف الكرش نهائيا في أقل من أسبوع بدون تمارين البطن وبدون حرمان
رجيم التخلص من الكرش

لكل من يعاني من مشكلة زيادة الوزن ووجود الكرش ولكن يشعر بأن تمارين البطن تمارين صعبة ولا يستطيع القيام بها،  ولكل من يبحث عن ما يسمى بـ “رجيم الكرش”، نقدم لكم اليوم نصائح يمكنك إتباعها للتخلص من مشكلة الوزن الزائد والتخلص من الكرش بدون الحاجة لأداء التمارين الرياضية الصعبة، ولكن يرجى اتباع التعليمات جيدا والاستمرار عليها وسوف تلاحظون النتيجة التي تريدونها.

بدون رجيم مشروب سحري ينسف الكرش نهائيا في أقل من أسبوع بدون تمارين البطن وبدون حرمان
رجيم التخلص من الكرش

رجيم الكرش

أولاً: يجب عليك الاعتماد على الدهون الصحية التي تحتوي على دهون أحادية غير مشبعة، مثل زيت الزيتون وزيت الكانولا والأفوكادو والمكسرات والبذور، والامتناع عن الدهون، والزيوت المهدرجة مثل التي موجودة في السمن والمقرمشات والبسكويت والمقليات.

ثانياً: يجب عليك منع المشروبات الغازية والسكريات، وايضا السكر الدايت والأطعمة المحلاة، حيث أنها تحتوي على سعرات حرارية عالية جدا، ويتم تحويل هذه السعرات إلى دهون يتم تخزينها حول البطن، وهذا هو العامل الأساسي لظهور الكرش، ويمكنك استبدال كل هذه المشروبات بالشاي الأخضر، حيث أنه يحتوي على مادة الكاتشين التي تقوم بزيادة حرق السعرات الحرارية والدهون، وخاصة التي في منطقة البطن، وبذلك يمكن الاستغناء عن التمارين الرياضية

ثالثاً: من الأسباب التي تعمل على ظهور الكرش هو التوتر والقلق، حيث أثبتت الدراسات العلمية أنه عند شعور الإنسان بالتوتر يقوم الجسم بإفراز مادة “الكورتيزول”، وتقوم هذه المادة بتكوين الدهون حول المعدة، مما يؤدي إلي ظهور الكرش، لذلك يجب عليك عدم التوتر وتخصيص بعض الوقت للاسترخاء والراحة والسيطرة على التوتر.

رابعاً: يجب عليك الاهتمام بوجبة الإفطار، حيث أنها الوجبة الأولى والأساسية في اليوم، ويجب عدم تأخيرها، ومن المهم أن تحتوي على البروتين والألياف، بالإضافة إلى البيض واللبن الخالي الدسم وخبز قمح محمص، ويجب أن تحتوي الوجبة على كمية من الخضار، كما يجب عليك تجنب الحبوب المحلاة، والفطير، والكرواسان، والسكريات.

مشروبات رجيم الكرش

نقدم لكم رجيم لإنقاص وإخفاء الكرش والحصول علي بطن مسطحة بكل سهولة ، كل ما عليك هو إتباع هذا الرجيم للحصول علي نتيجة سريعة وفعالة

  • أولا مشروب الخيار والكرفس، المكونات: 2 ثمرة خيار، 3 حبات كرفس، ثمرة تفاح، كوب ماء.

طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات في الخلاط الكهربي وخلطها جميعا حتى تتجانس، يتم شرب هذا المشروب 3 مرات في الأسبوع صباحا على الريق.

  • ثانيا مشروب الكيوي والخس، المكونات: ثمرة كيوي، 5 أوراق سبانخ، 3 أوراق خس، نصف كوب ماء.

طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات في الخلاط ونضربها جميعا حتى يتم التجانس بينهم، يتم شرب من كوب إلي كوبين علي مدار اليوم.

دهون المعدة

يجب على الإنسان الذي يمتلك دهون حول المعدة أو ما يسمى الكرش بالتخلص منه، ويمكن اتباع تلك النصائح بجانب نظام غذائي صحي، حيث تقوم تلك الدهون بالكثير من الأمراض منها أمراض القلب والسكر وارتفاع ضغط الدم، نتمنى لكم نزول وزن أمن وصحة جيدة، من خلال اتباع تفاصيل رجيم الكرش هذا.