الرجيم القاسي السريع لحرق الدهون ونحت الجسم وإنقاص 8 كيلو في أسبوع فقط

الرجيم القاسي السريع لحرق الدهون ونحت الجسم وإنقاص 8 كيلو في أسبوع فقط
رجيم قاسي

نقدم إليكم اليوم رجيم قاسي يقوم بإنقاص الوزن حوالي 8 كيلو في أسبوع واحد فقط، والبعض عندما يسمع رجيم قاسي فأول ما يأتي على باله أنه يتم منع الطعام فيه، ولكن بالطبع هذا اعتقاد خاطئ لأنه يكون عبارة عن نظام غذائي متوازن، ولكن نقوم فيه بتوزيع الوجبات الخفيفة التي تعطي شعور بالشبع وتكون مغرية ولا تحتوي علي زيوت أو دهون، وتعتمد بشكل كبير على الطعام المشوي والمسلوق والسلطات.

الرجيم القاسي السريع لحرق الدهون ونحت الجسم وإنقاص 8 كيلو في أسبوع فقط
رجيم قاسي

نصائح أثناء إتباع هذا الدايت

يجب الإلتزام بالنظام الغذائي المقدم لكم دون أي تعديل منكم. يجب شرب كمية كبيرة جدا من الماء قبل الوجبات وعند الشعور بالجوع. ممارسة التمارين الرياضية يوميا وعلى الاقل المشي لمدة نصف ساعة يوميا. اتخذ هذا الدايت بشكل جاد لتحقيق النتائج التي تتوقعها. تجربة هذا الدايت لمده اسبوع فقط واذا اردتم تجربته مرة أخرى يجب الفصل بين كل أسبوع والآخر بداية آخر قليل السعرات لمدة 5 ايام. حاول الامتناع عن التوابل نظرا لأنها تضر بالمعدة. حاول إدخال طعام يحتوي على ألياف اثناء الدايت مثل الخس.

يمكنك تناول 2 حبة فاكهة يوميا ما عدا البلح والمانجو والتين والعنب نظرا لاحتوائها على سعرات حرارية عالية. تنظيم مواعيد النوم جيدا لأنها عامل أساسي في نزول الوزن ونجاح الدايت. مراقبة أجسامنا جيدا وتجنب الدهون والزيوت ووزن الجسم قبل بداية الدايت وبعد انتهائه مباشرة لتعرف النتيجة المضبوطة للدايت.

نصائح عامة للرجيم القاسي

يجب عليكم استشارة الطبيب الخاص بكم قبل اتباع هذا الدايت. حاول تشجيع نفسك بأن تكتب الأشياء التي تغضبك كونك سمين وأشياء تحبها في نفسك إذا فقدت هذا الوزن. ذكر نفسك كل يوم بأنك لن تكون سمين بعد الآن وهذا يشجع على الاستمرار. عندما تضعف وتريد طعام معين تحبه ذكر نفسك انه لن يختفي وعندما تفقد الوزن الزائد يمكنك أكله كيفما تحب. قومي بمضغ الطعام جيدا وببطء حتى تشبع بسرعة. يجب منع السكريات والمشروبات الغازية والحلويات. يجب الامتناع عن الملح او تقليله الى اقل حد ممكن. استخدم ملعقة صغيرة وطبق صغير حتى تشعر بالشبع بصورة سريعة.

رجيم قاسي

نقدم لكم هذا الرجيم القاسي لكل تتمكنوا من إنقاص الوزن الزائد بكل سهولة في فترة قصيرة كل ما عليك هو اتباع الرجيم بشكل مستمر وبدقة للحصول علي نتائج أكثر  من رائعة وهذه هي طريقة الرجيم القاسي.

وجبات النظام الغذائي القاسي

النظام الغذائي، الرجيم، الذي يمكنك تطبيقه لمدة أسبوع كامل:

  • اليوم الأول

الإفطار: كوب من اللبن خالي الدسم.
الغداء: قطعة من اللحم مسلوق أو مشوي.
العشاء: طبق سلطة بدون طماطم او جزر.

  • اليوم الثاني

الإفطار: كوب من الشاي دون إضافة سكر.
الغداء: قطعة من صدر فرخة مسلوقة منزوعة الجلد، طبق سلطة خضروات.
عشاء: طبق سلطة خضروات.

  • اليوم الثالث

الإفطار: كوب شاي بحليب خالي الدسم بدون إضافة سكر.
الغدا: 2 ثمرة خيار، علبة من الزبادي خالي الدسم.
عشاء: 2 ثمرة خيار.

  • اليوم الرابع

الإفطار: كوب شاي بدون إضافة سكر.
غدا: عدد 3 مرات تفاح.
عشاء: طبق سلطة خضروات.

  • اليوم الخامس

فطار: كوب شاي بدون إضافة سكر.
غداء: عدد 2 بيضة مسلوقة، طبق سلطة خضروات.

عشاء: طبق سلطة خضروات.

  • اليوم السادس

وجبة الإفطار: كوب لبن خالي الدسم.
غداء: علبة زبادي منزوعة الدسم، 3 ثمرات خيار.
عشاء: طبق سلطة خضروات.

  • اليوم السابع

الإفطار: كوب قهوة بدون إضافة سكر.
غداء: 3 ثمرات تفاح.
عشاء: 2 ثمرة تفاح.

وبعد شرح نظام الرجيم القاسي هذا لكم، يرجى منكم اتباعه بكامل التعليمات المرفقة معه، دون أي تعديل للحصول علي النتيجة المرغوبة ولا تنسوا إخبارنا بنتيجة تجربتكم لهذا الدايت في التعليقات أسفل المقال، ونتمنى لكم صحة جيدة ونزول وزن آمن وفعال.