صلاح رابع الهدافين: الآن نتيجة |3-1| ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت في الدوري الانجليزي الممتاز 2019/2020

صلاح رابع الهدافين: الآن نتيجة |3-1| ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت في الدوري الانجليزي الممتاز 2019/2020
نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم

تستمر اللعنة علي ملعب الآنفيلد بالنسبة للنادي الإنجليزي أرسنال، حيث ننقل إليكم ملخص مباراة ليفربول وارسنال الآن، والتي تنتهي بفوز الليفر واستمرارة في الصدارة ضمن ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز 2020، ويعجز ارسنال من الفوز وتستمر الهزيمة علي هذا الملعب منذ عام 2004، ويعود صلاح اليوم للمنافسة في ترتيب الهدافين للدوري الإنجليزي 2019/2020، وتنتهي نتيجة مباراة ليفربول اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباراة نارية في ثالث أسابيع البرميرليج اليوم، وسيلتقي الليفر خلال الأسبوع الرابع المباراة القادمة وهو مطمئن بعد فوزه في لقاء اليوم أمام أرسنال وفوزه بثلاثية أمام هدف وحيد، ويظل في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي 2019 والهدافين يصبح محمد صلاح رابع مركز بهم.

صلاح رابع الهدافين: الآن نتيجة |3-1| ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت في الدوري الانجليزي الممتاز 2019/2020
نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم

يبدأ الشوط الأول علي أرض ملعب الآنفيلد وسط صيحات عالية من مشجعي الليفر، ومباراة كبيرة وسط حضور جماهيري ضخم للاستمتاع بتلك القمة الكروية الكبيرة، تابعونا حيث ننقل إليكم نتيجة مباراة ليفربول وارسنال الآن، ويمر منتصف الشوط الأول الآن وتظل النتيجة هي التعادل السلبي حتي الآن، علي الرغم من أداء الفريقين الجيد في خضم أهم مباراة في الأسبوع الثالث علي ملعب الآنفيلد، ويعتبر الليفر استمر 15 عاماً في الفوز علي هذا الملعب أمام آرسنال، فهل ستتغير الأمور أم ستستمر.

الشوط الثاني يبدأ بعد استراحة قصيرة، وذلك بعد أن تابعنا شوط أول قوي انتهي بتقدم الليفر بقدم ماتيب، وبالتأكيد سيكون الشوط الثاني مختلف بعد أن يحصل لاعبي الليفر علي تعليمات المدرب الفني من أجل التقدم بهدف أخر فور نزولهم، وبالفعل يقوم صبح بتنفيذ ذلك وتصبح نتيجة ليفربول وارسنال هدفين مقابل لا شئ في الدقيقة 50 كما نتابع في ملخص الليفر الآن.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم

سيتم متابعة اللقاء مساء اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2019، وسيكون ذلك في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش، بينما توقيت مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً، وفي تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيأتي الموعد عند الثامنة ونصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما يأتي التوقيت في تمام الخامسة ونصف مساءً بتوقيت المغرب، والجزائر، وتونس، كما يكون التوقيت عند الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت العراق، وسوريا، ولبنان، وفلسطين.

القنوات الناقلة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

نقدم إليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفر ضد ارسنال اليوم، حيث سيمكنكم الحصول علي قناة مجانية تذيع اللقاء من المجموعة التالية:

Canal + France
Canal + Sport 2 Polska
Sport TV 2
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 2
Sky Sport 1 Deutschland
Canal + Sport France HD
Ziggo Sport Select HD
Varzish Sport HD

يكون معلق مباراة ليفربول اليوم هو علي محمد علي المعلق الكبير، ويتم لعب اللقاء علي ملعب آنفيلد الخاص بالليفر، تابعونا حيث ننقل إليكم ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد ارسنال لحظة بلحظة فور بداية المباراة.

ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم

الليفر 3-1 الأرسنال

بداية الشوط الأول وسط حضور جماهيري ضخم، ونتابع معكم مباراة نارية كبيرة علي الآنفيلد ومحاولات من لاعبي آرسنال للسيطرة علي المباراة من أجل تحقيق فوز حيث لم يفوزوا منذ عام 2004 علي هذا الملعب أمام ليفر.

الدقيقة 6، هجمة خطيرة لصالح الليفر، فرمينو يسدد تسديده قوية بعد تمريره محمد صلاح، ولكنها تضيع فرصة تسجيل أول أهداف الليفر.

الدقيقة 18، الليفر يواجه صعوبة في تخطي دفاع آرسنال، لكنهم لن يكلوا حتي يغيروا الأمور.

الدقيقة 41، جويل ماتيب يحرز أول أهداف ليفربول الآن، وتصبح نتيجة ليفربول ضد ارسنال اليوم هدف مقابل لا شئ في الشوط الأول.

الدقيقة 49، محمد صلاح يهز أرجاء الأنفيلد، يقوم بتسجيل ثاني أهداف ليفربول في شباك ارسنال اليوم، وتصبح نتيجة ليفربول اليوم ضد ارسنال هدفين مقابل لا شئ مع بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 59، محمد صلاح يحرز ثالث أهداف ليفربول الآن في شباك آرسنال، وتصبح نتيجة ليفربول وارسنال ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

الدقيقة 85، لوكاس توريرا يحرز أول أهداف آرسنال كهدف شرفي قبل نهاية الشوط الثاني، وتنتهي المباراة ونكون نقلنا إليكم ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز وصدارة ليفربول ترتيب الدوري الممتاز.