نتيجة مباراة النصر والسد القطري في ربع نهائي دوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة النصر والسد القطري في ربع نهائي دوري أبطال أسيا
موعد مباراة النصر والسد القطري

موعد مباراة النصر والسد القطري اليوم نقدمها لكم حيث يستضيف استاد الملك فهد الدولي اليوم الإثنين الموافق 26 أغسطس (آب) 2019 ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بين فريقي النصر السعودي والسد القطري، مباشرة المباراة المرتقبة من قِبل عدد كبير من جماهير الفريقين.

نتيجة مباراة النصر والسد القطري في ربع نهائي دوري أبطال أسيا
موعد مباراة النصر والسد القطري

نتيجة مباراة النصر والسد القطري

وقد واجه فريق العالمي في دوري المجموعات فريق الوصل الإماراتي، وخسر منه بهدف نظيف، كما تلقى هزيمة ثقيلة من فريق ذوب آهن الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز الفريق على فريق الزوراء العراقي في الذهاب والإياب، ثم فاز على الوصل الإماراتي،  وتعادل مع ذوب آهن الإيراني، فتأهل الفريق كوصيف المجموعة في دور 16 خاض مباراة مع الوحدة الإماراتي وتعادل الفريقان بهدف لكل منهم في مباراة الذهاب، ثم فاز الفريق في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما فريق السد القطري فقد حصل على الدوري القطري، أما دوري أبطال آسيا فقد هُزم فريق السد في أولى مبارياته أمام الأهلي السعودي بهدفين دون رد، ثم أنهى دوري المجموعات في صدارة المجموعة بعد فوزه على الأهلي السعودي وبيرسبوليس وباختاكور، وفاز فريق السد القطري على فريق الدحيل في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل الفريقان في مباراة الإياب بهدف لكل منهم.

النصر والسد القطري دوري أبطال أسيا

أما بالنسبة للغيابات فلن يغيب عن فريق النصر أي لاعب للإصابة، أو الإيقاف، أما فريق السد سوف يغيب عنه اللاعب الكوري الجنوبي نام تاي للإصابة، ولا توجد غيابات بسبب الإيقاف.

وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، وسوف يذاع اللقاء على قناة البي إن سبورت الرياضية الأولى.

نتيجة مباراة النصر والسد القطري

الدقيقة 9: قد وصلنا إلى الدقيقة 9 وما زالت النتيجة حتى الآن 0-0 والاستحواذ لنادي النصر هو 45%، بينما السد القطري وصل إلى 55%.

الدقيقة 18: لم تكن هناك تسديدات من الفريقين تشكل أي خطورة على مرمى الآخر، وما زال التعادل مستمر حتى هذه اللحظة بدون أية أهداف قط، وهناك حالة واحدة من التسلل لكلا الفريقين.

الدقيقة 40: لقد أوشك الشوط الأول على الانتهاء، والنتيجة حتى الآن هي 1-0 لصالح نادي السد القطري، واستطاع علي أسد الله أن يحرز الهدف الأول.

منتصف المباراة: النتيجة حتى الآن هي 1-1 وقد أحرز عبد الرحمن الدوسري لاعب فريق النصر السعودي هدفًا في مرمى السد القطري في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

الدقيقة 63: لا زال التعادل بين الفريقين هو المسيطر على المباراة، فحتى الآن لم يستطيع أحدهما إحراز أية أهداف، على الرغم من أن النصر السعودي استطاع أن يسدد على المرمى حتى الآن خمس مرات، بينما السد القطري لم يستطيع أن يسدد على المرمى إلا في فرصتين فقط.

الدقيقة 84: جوليانو دي باولا استطاع أن يحرز الهدف الثاني لصالح النصر السعودي، وذلك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، والنتيجة حتى الآن 2-1 لصالح نادي النصر السعودي.