نتيجة |2-1| ملخص النصر والسد 26-8-2019: نهاية الذهاب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019 بفوز العالمي

نتيجة |2-1| ملخص النصر والسد 26-8-2019: نهاية الذهاب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019 بفوز العالمي
ملخص نتيجة مباراة النصر والسد الآن دوري ابطال آسيا
تعود المواجهات في دوري أبطال آسيا من جديد، وذلك بعد توقف دام لأكثر من أسبوعين منذ عيد الأضحى المباراك، فنقدم إليكم الليلة نتيجة مباراة النصر السعودي ضد السد القطري في ذهاب دور ربع النهائي من دوري الابطال الآسيوي، وستكون تلك المباراة حد فاصل وسنتعرف من خلاله ملامح الفريق الذي سيصعد إلي دور نصف النهائي ويتمكن من تخطي تلك المرحلة، فنقدم إليكم الآن ملخص مباراة النصر والسد اليوم، كما ستجدون نتيجة النصر السعودي اليوم بصورة مفصلة نهاية التقرير.

ملخص النصر والسد في شوطي المباراة

يبدأ الشوط الأول بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول بعد إطلاق صفارة البداية، وننقل إليكم الآن متابعة مستمرة للماتش، كما سننقل إليكم نتيجة مباراة النصر والسد اليوم، وبالفعل إن الفريقين يمتلكون من المقومات ما يجعلنا لا نتوقع الفائز في مباراة الذهاب اليوم، لذلك سنتابع النصر السعودي أمام السد القطري لحظة بلحظة وسنتعرف علي ملخص قمة نارية علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

نتيجة |2-1| ملخص النصر والسد 26-8-2019: نهاية الذهاب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019 بفوز العالمي
ملخص نتيجة مباراة النصر والسد الآن دوري ابطال آسيا

يأتي الهدف الأول في شباك العالمي، وذلك عن طريق اللاعب علي أسد وهدف عالمي في منتصف الشوط الأول، بينما التعادل جاء من الدوسري بنهاية الشوط الأول، وننقل إليكم ملخص النصر والسد في الشوط الثاني فور بدايته، حيث سيكون هناك رد قوي من لاعبي النادي السعودي العالمي بعد أن انتهي الشوط الأول بالتعادل، وذلك ليثبتوا جدراتهم بالصعود إلي الدور القادم.

نتيجة مباراة النصر والسد اليوم

سنتابع اللقاء مساء يوم الإثنين الموافق 26 أغسطس 2019، حيث سينطلق في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما سيكون التوقيت في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية المتحدة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت قطر، كما ستكون في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيقام لقاء الذهاب علي أرض ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

القنوات المفتوحة الناقلة النصر اليوم ضد السد

نرفق إليكم مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والسد الآن، حيث يمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش السد والنصر من بين القنوات التالية، وأحدهما تابعة لبين سبورت وهي قناة، beIN SPORTS HD 1، كما ستكون القناة الأخري تابعة لمجموعة الكأس وهي قناة الكأس HD3، كما سنتابع معكم ملخص مباراة النصر اليوم فور بدايتها.

نتيجة مباراة النصر والسد اليوم

النصر السعودي 2-1 السد القطري

الدقيقة 6، فهد يسجل خطورة كبيرة علي لاعبي السد، لكن يحاول الدفاع السيطرة عليه.

الدقيقة 13، عبد الرحمن الدوسري الجانب الأيسر للنصر يظهر كثيراً خلال هذه الدقائق، ويعتمد عليه المدرب في لقاء اليوم.

الدقيقة 21، علي أسد يسجل أول أهداف مباراة النصر والسد اليوم، وتصبح نتيجة مباراة السد والنصر اليوم حتي الآن هدف مقابل لا شئ للسد.

الدقيقة 35، علي أسد الذي سجل أول أهداف السد اليوم يشكل خطورة كبيرة، وتتقارب نسب الاستحواذ بين الفريقين، لكن علي الرغم من كثرة الهجمات للنصر فإن الهدف جاء من هجمة وحيدة للسد.

الدقيقة 44، عبد الرحمن الدوسري يحرز أول أهداف النصر اليوم، وينتهي الشوط الأول لتكون نتيجة مباراة النصر اليوم هدف مقابل هدف.

الدقيقة 59، حصول سلطان عبد الله علي أول إنذار ضمن صفوف العالمي.

الدقيقة 67، هجمات مستمرة تسبب خطورة علي شباك السد، ولم يستسلم لاعبي النصر العالمي.

الدقيقة 72، جوليانو يسدد تسديده نارية، بعد أن مرر نور الدين مرابط كرة رائعة، ليتم تسجيل ثاني أهداف النصر اليوم، لتصبح نتيجة السد والنصر هدفين مقابل هدف حتي الآن.

الدقيقة 87، النصر يقترب من الفوز في ذهاب ربع النهائي، ويستمر في التقدم والهجمات علي شباك القطري للتمكن من التسجيل أو المحافظة علي شباكه نظيفة بإبعاد الكرة عنها.