الآن تفاصيل ملخص مباراة النصر والسد: نتيجة 2-1 لصالح العالمي في ربع نهائي أبطال آسيا 2019 “الذهاب”

الآن تفاصيل ملخص مباراة النصر والسد: نتيجة 2-1 لصالح العالمي في ربع نهائي أبطال آسيا 2019 “الذهاب”
نتيجة مباراة النصر والسد اليوم في دوري أبطال آسيا وملخص الشوطين
يلتقي النصر السعودي أمام السد القطري الليلة، ضمن أهم مباريات دوري أبطال آسيا 2019 في دور ربع النهائي لمباريات الذهاب، وننقل إليكم الآن ملخص نتيجة مباراة النصر والسد اليوم 26-8-2019، وسنتابع معكم تفاصيل ملخص الشوطين الأول والثاني ومحرزي الأهداف من الفريقين، وبفوز الليلة ستتحدد ملامح النادي الذي سيتمكن من صعود دور نصف النهائي وتخطي تلك المرحلة للمرحلة القادمة، والتي ستكون خلال الشهر القادم، وبفوز العالمي الليلة يضمن هكذا الصعود لنصف النهائي من دوري أبطال آسيا، إلا أنه بحاجة إلا الحفاظ علي ذلك الفوز في اللقاء القادم من الإياب أمام سد قطر.

أحداث المباراة النصر والسد الملخص

يبدأ الشوط الأول وسط أجواء نارية كبيرة، وذلك بعد أن انتهي الشوط الأول بتعادل في الدقائق الأخيرة، وذلك بعد أن تمكن الدوسري من التعادل بالهدف الأول للعالمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ومن أقوي الفرق القطرية السد القطري والذي يواجه العالمي اليوم في لقاء كبير، لذلك لا يمكن التنبؤ بالفائز اليوم في ليلة قوية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لذلك نتبع معكم نتيجة مباراة النصر والسد اليوم.

الآن تفاصيل ملخص مباراة النصر والسد: نتيجة 2-1 لصالح العالمي في ربع نهائي أبطال آسيا 2019 “الذهاب”
نتيجة مباراة النصر والسد اليوم في دوري أبطال آسيا وملخص الشوطين

يبدأ الشوط الثاني وسط صيحات الجماهير النصراوية مطالبين بفوز غالي الليلة للتمكن من الذهاب لمباراة العودة بقوة، وتحقيق فوز غالي، وتعتبر تلك البطولة كفرصة كبيرة للاعبي الفرق الخليجية وستكون بطولة غالية للعالمي إذا تمكنوا من الفوز في لقاء اليوم، وبالفعل يقوم جوليانو بالتسجيل في دقيقة 72 من الشوط الثاني بعد تمريره رائعه من نور الدين مرابط اللاعب المغرب الكبير الذي يلعب في صفوف النصر السعودي، وتشتعل المدرجات بعد ذلك الهدف القوي.

ملخص النصر والسد الآن

يلتقي الفريقين مساء الإثنين الموافق 26 أغسطس 2019، وذلك عند الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت قطر، بينما انطلقت المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، سيلتقي الفريقين في مباراة الإياب ولديهم استعداد كبير لها، وننقل إليكم الآن الملخص للتعرف علي تفاصيل نتيجة النصر والسد امس.

ملخص مباراة النصر والسد اليوم

السد القطري 1-2 النصر السعودي

الدقيقة 7، هجمات شرسة علي مرمي السد القطري، وذلك علي الرغم من غياب حمد الله نجم العالمي الكبير، لكن لاعبي النصر يوءدون بقوة.

الدقيقة 21، علي أسد لاعب السد يسجل أول أهداف مباراة النصر والسد اليوم، لتصبح نتيجة مباراة النصر اليوم ضد السد هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 24، علي أسد الله يسبب خطورة كبيرة علي مرمي العالمي، وذلك بعد هجمات قوية.

الدقيقة 44، عبد الرحمن الدوسري يسجل أول أهداف النصر الآن، ليتعادل الفريقين وتصبح النتيجة هي التعادل مع نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 50، يبدأ الشوط الثاني وخطورة كبيرة علي مرمي النصر السعودي، وذلك بعد هجمات خطيرة من قبل لاعبي السد.

الدقيقة 63، الجمهور يشعل المدرجات، وهجمات متكررة لنادي النصر السعودي للتمكن من تسجيل هدف أخر قبل نهاية الشوط الثاني.

الدقيقة 72، جوليانو يقوم بتسجيل ثالث أهداف مباراة النصر اليوم في شباك السد، وتصبح نتيجة النصر والسد الآن هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 83، الدوسري يسبب خطورة علي شباك السد، وهجمات خطيرة لصالح العالمي لكي تدعم نتيجة مباراة النصر اليوم ضد السد القطري.