رجيم الزنجبيل والليمون السحري لحرق دهون الجسم 10 كيلو في أسبوع واحد فقط

رجيم الزنجبيل والليمون السحري لحرق دهون الجسم 10 كيلو في أسبوع واحد فقط

لمن يعاني من السمنة وزيادة الوزن يمكنك الاعتماد على الزنجبيل لخسارة الوزن الزائد مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية والاستعانة ببعض الفواكه التي تعمل علي زيادة حرق الدهون ونقدم لكم اليوم خمس مشروبات يمكنك الاعتماد عليها لخسارة الوزن الزائد وزيادة الحرق وتنشيط عملية التمثيل الغذائي تابعوا معنا.

رجيم الزنجبيل والليمون السحري لحرق دهون الجسم 10 كيلو في أسبوع واحد فقط

فوائد الزنجبيل والليمون لحرق الدهون:

يعمل كلا من الزنجبيل والليمون على خسارة الوزن الزائد ولكن بشرط اتباع عادات غذائية صحية أي عدم تناول أطعمة دسمة أو سكريات كثيرة لكي تأتي بالنتيجة المطلوبة أي يجب عليك اتباع نظام غذائي بجانب مشروب الزنجبيل بالليمون وممارسة التمارين الرياضية هيا بنا نعرف فوائد كلا من الزنجبيل والليمون.

فوائد الليمون:

يحتوي الليمون علي فيتامين سي ومضادات الأكسدة بالإضافة إلي الأحماض التي تعمل على تحسين عملية الهضم وحماية الكبد من الدهون ويقوم بطرد السموم من الجسم لذلك فهو عامل مهم جدا أثناء اتباع حمية غذائية لكي يقوم بزيادة حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد.

المشروبات التي تعمل على خسارة الوزن الزائد:

أولا مشروب العصير الحامض: هو عبارة عن كوب من الماء الدافئ مضاف له قطرات من عصير الليمون ويمكنك شرب هذا المشروب صباحا على الريق حيث يعمل هذا المشروب على طرد السموم من الجسم ومحاربة الشوارد الحرة وحرق الدهون بالإضافة إلى محاربة الإمساك.

ثانيا مشروب عصير الحامض بالفلفل الحار والقيقب: هو عبارة عن عصير ليمون مغلي مضاف إليه القليل من الفلفل الحار المطحون ومعلقة من عصير القيقب و3 أكواب من الماء ثم يترك حتى بهذا ويعمل هذا المشروب على زيادة عملية حرق الدهون وتحسين عملية الأيض ويمكنكم ان تشربي منه 3 أكواب يوميا لمده 10 أيام لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

ثالثا مشروب الحامض والنعناع: هو عبارة عن نصف ليمونة ونصف ثمرة جريب فروت وكوب من الماء الدافئ شريحة من الليمون ويتم وضعه علي النار حتي يتم الغليان ونتركه حتى يهدأ ويتم تناوله مرتين يوميا.

رابعا مشروب عصير الليمون والزنجبيل: هو عبارة عن عصير ثمرتين من الليمون معهم جذر من الزنجبيل ويوضع علي النار حتي يتم الغليان ثم يتم إضافة لتر من الماء و شريحتين من الليمون ويترك حتى يهدأ ويتم شربة قبل موعد تناول الوجبات بجانب اتباع دايت صحي.

خامسا مشروب الشاي الأخضر بالزنجبيل: هذا المشروب غني بالعديد من المواد النافعة بالإضافة الي مضادات الأكسدة ويعمل علي خسارة الوزن وحرق الدهون وتقليل نسبة الكوليسترول بالدم ويمكن تناول 3 أكواب منه يوميا بعد الوجبات.

فوائد الزنجبيل:

يعد الزنجبيل من النباتات التي تعمل على الحماية من الأمراض مثل الالتهابات والحماية من زيادة الكوليسترول بالدم بالإضافة إلي حرق الدهون وبشكل خاص الدهون التي تتجمع حول منطقة البطن أو ما يسمى الكرش.