رجيم الديتوكس السحري الجديد لحرق الدهون الصعبة وخسارة 15 كيلو في اسرع وقت

رجيم الديتوكس السحري الجديد لحرق الدهون الصعبة وخسارة 15 كيلو في اسرع وقت

من أحدث الأنظمة التي انتشرت حديثا للتخلص من الوزن الزائد وليس فقط تلك الفائدة ولكن لها العديد من الفوائد العامة لصحة الإنسان حيث انه يقوم بطرد السموم من الجسم وتختلف أنظمته حيث انه يوجد ديتوكس الخضار وديتوكس الفواكه والكثير من مشروبات الديتوكس وهو عبارة عن دايت صحي يمنع فيه كلا من الفاست فود والدهون ويسمح فيه بالفواكه والخضروات الطازجة تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تفيد جسم الإنسان، ونقدم لكم مجموعة من انظمه الديتوكس المختلفة يمكن رؤيتها واختيار المناسب لك حسب احتياجك الشخصي.

رجيم الديتوكس السحري الجديد لحرق الدهون الصعبة وخسارة 15 كيلو في اسرع وقت

رجيم الديتوكس

أولا ديتوكس الخضار: يعتمد هذا النظام على الخضروات مثل الملفوف والجزر والكرفس والبصل والثوم والخس والبروكلي والخيار والكوسة والبقدونس والفلفل الأخضر والهليون، ويتم تقطيع هذه الخضراوات في طبق و تناولها طوال اليوم طازجة ويمكنكم أيضا عمل شوربة خضار منها وتناولها.

ثانيا ديتوكس الفواكه: يعتمد هذا النظام علي الفواكه الطازجة الغنية بمضادات الأكسدة مثل التفاح والكيوي والأناناس والخوخ والفراولة والتوت البري ويجب استشارة الطبيب الخاص بكم يحدد لكم طريقة تناول هذه الفواكه حسب احتياج الجسم الخاص بكم حيث يختلف كل شخص عن الآخر في احتياجاته.

ثالثا ديتوكس مشروب التفاح والقرفة: يقوم هذا المشروب بطرد السموم من الجسم ويوفر العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تفيد الجسم وهذا المشروب عبارة عن شرائح تفاحة خضراء مع عود قرفة ويتم وضعها في الماء في وعاء وتغطي بالثلج وتوضع في الثلاجة لمدة 1\4 ساعة ويمكنك الاحتفاظ به لمدة 3 أيام فقط.

رابعا مشروب الخيار والليمون والنعناع: يحتوي الخيار على نسبة كبيرة من الماء الذي تعمل علي طرد السموم والدهون من لجسم لذلك يتم استخدمه في انظمه اليدتوكس ويتم عمل هذا المشروب عن طريق وضع شرائح من الخيار والليمون في إناء ويتم إضافة عصير الليمون لهم والنعناع والماء ويترك في الثلاجة 12 ساعة ثم يتم تناوله ومن فوائد الليمون لاحتوائه على حمض الستريك الذي يعمل علي تحسين الجهاز الهضمي.

خامسا مشروب الفراولة والبطيخ والروزماري: يتم عمل هذا المشروب عن طريق إضافة شرائح من الفراولة و البطيخ و الروزماري مع بعضهم البعض وإضافة الماء وقليل من الملح الخشن ويترك في الثلاجة لمدة 6 ساعات ويتم تناوله بعد ذلك.

سادسا مشروب الجريب فروت واليوسفي والخيار والنعناع: هذا المشروب يحتوي على الكثير من العناصر المفيدة التي تعمل على طرد السموم من الجسم بالإضافة إلى طرد الدهون من الجسم ويساعد على التخلص من الوزن الزائد ويتم عمل هذا المشروب عن طريق تقطيع كلا من الجريب فروت واليوسفي والخيار وإضافة النعناع لهم ثم أضافه الماء بعد ذلك ويترك في الثلاجة لمدة ساعتين ثم يتم تناوله.

ويمكنكم الآن اختيار نظام الديتوكس المناسب لكم اكثر وتطبيقه وسترون نتائج تبهركم بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ومن الأفضل ممارسة التمارين الرياضية يوميا.