نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دور ربع النهائي دوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دور ربع النهائي دوري أبطال أسيا
موعد مباراة الهلال والاتحاد

من المباريات الهامة التي تقام اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس (آب) 2019 مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019 على ملعب الجوهرة المشعة، ويسعى الفريقان للفوز بنتيجة اللقاء للصعود للدور نصف النهائي، وتحظى المباراة بمشاهدة جماهيرية كبيرة من جماهير الفريقين.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دور ربع النهائي دوري أبطال أسيا
موعد مباراة الهلال والاتحاد

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

انتهى الشوطين بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف قط، رغم كثرة المحاولات من الفريقين للحصول على الفوز حتى آخر دقيقة في الشوط الأول والشوط الثاني.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة وهو صاحب الأرض والجمهور، وقد صعد فريق الاتحاد إلى هذه المباراة والتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على فريق ذوب آهن الفريق الإيراني، أما فريق الهلال السعودي فقد صعد إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على أهلي جدة بنتيجة المباراتين ليتمكن من صعوده إلى دور الربع النهائي بنتيجة 4/2.

وقد تأهل الهلال متصدرًا مجموعته برصيد 13 نقطة، أما فريق الاتحاد فقد تأهل وهو يحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، وقد عانى العميد الموسم الماضي من سوء النتائج في كأس الأمير محمد بن سلمان؛ حتى استطاع العميد إلى تحسين النتائج في دوري أبطال آسيا بعد إحساس لاعبيه بالمسئولية، وتصميم العميد أدى ذلك إلى الوصول إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، وتأمل جماهير العميد إلى الوصول إلى الدور نصف النهائي في البطولة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة عبر قنوات البي إن سبورت الرياضية، وخصوصًا قناة بي إن سبورت الأولى، مصحوبة باستديو تحليل كبير من محللي كرة القدم في العالم.