نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال أسيا الدور ربع النهائي مباراة الذهاب

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال أسيا الدور ربع النهائي مباراة الذهاب

موعد مباراة الهلال والاتحاد نوفره اليوم لكم حيث أنه يستضيف نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس (آب) 2019 نادي الهلال السعودي في واحد من اهم المباريات على استاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ملعب الجوهرة المشعة في مباراة الدور ربع النهائي، ذهاب دوري أبطال آسيا 2019، ويدخل الفريقان اللقاء، ويسعى كل منهما الفوز بنتيجة اللقاء، والصعود إلى الدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال أسيا الدور ربع النهائي مباراة الذهاب

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

لقد انتهت مباراة الهلال والاتحاد رسميًا، ولم يتمكن كلا الفريقين من إحراز أية أهداف في المباراة، وعلى الرغم من ذلك كان الهلال السعودي يقوم بالتسديد على المرمى أكثر من مرة، ولكن لم يحالفه الحظ.

وقد تصدر الهلال مجموعته الثالثة برصيد 13 نقطة، ليصعد ويقابل الأهلي في الدور 16، ويفوز ويتغلب عليه بنتيجة اللقاءين بأربعة أهداف، في مقابل هدفين فقط ليصعد بهذه النتيجة إلى الدور ربع النهائي.

أما فريق الاتحاد فلم يتلق الهزيمة إلا في مباراة واحدة؛ فقد فاز في أربع مباريات، وتعادل في مباراة، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة، وقد سجل فريق الاتحاد ثلاثة عشر هدفًا، أما فريق الهلال فقد سجل خمسة عشر هدفًا في البطولة حتى الآن، وقد استقبلت شباكه تسعة أهداف طوال البطولة حتى الآن.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد

ويتمنى فريق الاتحاد الصعود إلى الدور نصف النهائي بالفوز على الهلال ليسعد جماهيره بعدما أصيبوا بالإحباط الموسم الماضي نتيجة النتائج السيئة التي قدمها الفريق، فقد ظل يصارع الهبوط إلى آخر المسابقة، أما فريق الهلال فيسعى أيضًا للصعود إلى الدور نصف النهائي، وقد حقق فريق الهلال نتائج مميزة الموسم الماضي، بالإضافة إلى هزيمة المنافس التقليدي الأهلي وإقصائه من البطولة.

وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، ويذاع عبر قناة البي إن سبورت الرياضية HD1.