ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم ( 27-8-2019 ) في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أسيا

ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم ( 27-8-2019 ) في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أسيا
ملخص مباراة الهلال والاتحاد

نرصد لكم ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء 27-8-2019 ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أسيا 2019 المباراة التي ستقام على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وتنطلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الساعة 20:45 مساء اليوم بتوقيت القاهرة وفلسطين على ملعب الجوهرة المشعة في واحدة من قمم دوري أبطال أسيا.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم ( 27-8-2019 ) في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أسيا
ملخص مباراة الهلال والاتحاد

متابعينا الكرام محبي كرة القدم في كل مكان ومتابعي مباريات دوري أبطال أسيا سنوفر لكم خدمة متميزة بخصوص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الشوط الأول والثاني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ويمكنكم الاحتفاظ بهذه الصفحة والرجوع إليها بعد بدء المباراة بقليل تجدون تغطية مستمرة.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تبقى القليل على انطلاق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دور الثمانية بدوري أبطال أسيا، وسوف نتابع معكم ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم الشوط الأول والثاني فكونوا معنا متابعين عبر هذه الصفحة أو من خلال تقارير متتالية، والجدير بالذكر أن المباراة ستكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورت 1 الرياضية القطرية.

بينما ستكون القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في قمة دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا قناة الكأس الرياضية HD 3 المفتوحة، ومن المعروف أن مجموعة قنوات الكأس الرياضية تنقل مباريات دوري أبطال أسيا ومباريات البطولة العربية للأندية وعدد من المباريات في البطولات الأجنبية.

ملخص مباراة الاتحاد والهلال

انطلق اللقاء منذ قليل وسط حشد جماهيري كبير في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ويبحث طرفي اللقاء عن تسجيل أول أهداف مباراة الهلال والاتحاد.

مرور أول خمسة دقائق من المباراة مع وجود هجمات خطيرة من جانب عناصر فريق الاتحاد السعودي وتهديد مرمى الهلال أكثر من ثلاثة مرات ولكن دون تسجيل.

ومع مرور ربع ساعة من زمن اللقاء ما زال التعادل السلبي سيد الموقف.

وفي الشوط الأول سيطر التعادل السلبي على اللقاء الكبير بين العملاقين الهلال والاتحاد السعودي في واحدة من القمم الكبيرة في كرة القدم الأسيوية.

وبدأ انطلاق الشوط الثاني من المباراة، وتمر الدقائق وينتهي الوقت الأصلي من المباراة ويحتسب الحكم ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع وينتهوا ويتم اختتام المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.