رجيم الماء السريع السحري الناسف للدهون لتخسيس 5 كيلو في 5 أيام فقط بدون حرمان

رجيم الماء السريع السحري الناسف للدهون لتخسيس 5 كيلو في 5 أيام فقط بدون حرمان

يعمل رجيم الماء على إنقاص الوزن بصورة سريعة وبسيطة دون الحاجة إلي عمل دايت قاسي لإنقاص الوزن حيث تعمل ميكانيزم هذا الدايت على شرب كميات كبيرة من الماء لتعمل علي تقليل الوزن ويعمل على إنقاص الوزن 8 كيلو خلال أسبوع هيا بنا نعرف كيفية تطبيق هذا الدايت وما هي الفوائد والأضرار الخاصة به.

رجيم الماء السريع السحري الناسف للدهون لتخسيس 5 كيلو في 5 أيام فقط بدون حرمان

رجيم الماء السريع بالتفصيل لتخسيس 5 كيلو في 5 أيام:

اليوم الأول:  الساعة 8 صباحاً: شريحة توست، ملعقة عسل ابيض أو مربى، الساعة 10 صباحاً: ثمرة من الموز، الساعة 12: كوب من الزبادي، الساعة 2 ظهراً: علبة تونة مصفاة من الزيت، 4 ملاعق سلطة خضار، الساعة 4: شريحة توست، جبن قريش، الساعة 6 : ثمرة من التفاح، الساعة 8 مساء: طبق سلطة، ثمرة بطاطس مسلوقة.

اليوم الثاني:  الساعة 8 صباحاً: شريحة توست، ملعقة من العسل الأبيض أو مربى، الساعة 10 صباحاً: ثمرة تفاح أو 10 ثمرات فراولة، الساعة 12: كوب من الزبادي، الساعة 2 ظهراً: ربع فرخة مشوية، 4 ملاعق سلطة خضار، الساعة 4 : طبق خضار سوتيه، الساعة 6 : ثمرة تفاح، الساعة 8 مساء: طبق سلطة خضراء، علبة تونة مصفاة من الزيت.

اليوم الثالث: الساعة 8 صباحاً: شريحة توست، ملعقة من العسل، الساعة 10 صباحاً: ثمرة برتقال، الساعة 12 : 4 ملاعق جبن قريش، الساعة 2 ظهراً:علبة تونة بدون زيت، 3 حبات جمبري مع 4 ملاعق من السلطة،الساعة 4 : ثمرة تفاح، الساعة 6 : 2 شريحة من جبن الشيدر، الساعة 8 مساء: طبق خضار سوتيه
ربع دجاجة مشوية بدون جلد.

اليوم الرابع: الساعة 8 صباحاً: شريحة توست مع ملعقة من العسل، الساعة 10 صباحاً: ثمرة برتقال أو يوسفي، الساعة 12 : طبق خضار، الساعة 2 ظهراً: بيضة مسلوقة مع سلطة خضراء، الساعة 4 : ثمرة تفاح أو برتقالة، الساعة 6 : شريحة من جبن الشيدر، الساعة 8 مساء: شريحة لحم مع طبق سلطة خضار .

اليوم الخامس: الساعة 8 صباحا : شريحة توست مع ملعقة مربى، الساعة 10 صباحاً: ثمرة برتقال أو 10 حبات فراولة، الساعة 12 : 4 ملاعق من جبن القريش مع شريحة توست، الساعة 2 ظهراً:طبق من شوربة الخضار أو السلطة، الساعة 4 : قطعة من بسكويت ديجستيف”، الساعة 6 : شريحة من جبن الشيدر،الساعة 8 مساء: ربع دجاجة مشوية مع سلطة خضار عصير جريب فروت.

فوائد رجيم الماء السريع:

  1. يقوم بالتخلص من الوزن الزائد خلال فترة قصيرة.
  2. من أسهل انظمه الدايت وغير مكلف تماما.
  3. يقوم بطرد السموم والأملاح الضارة من الجسم.
  4. يقوم بتنظيف الكلى.
  5. يعمل على نضارة البشرة ورونقها.

    أضرار رجيم الماء السريع:

    1. قد يؤدي هذا الدايت الذي الحرمان أثناء فترة اتباع الدايت مما يعمل على تعويض هذا الحرمان بعد انتهاء الدايت وتناول الوجبات الدسمة.
    2. قد يبدأ الجسم استرجاع الوزن المفقود بعد انتهاء الدايت إذا قمت بالرجوع إلى النظام الغذائي القديم ولتفادي هذا يجب عليك اتباع عادات صحية سليمة.

يعمل هذا الدايت علي رفع نسبة الحرق بنسبة 30% وخاصة أصحاب الأوزان الكبيرة يعمل أيضا على تقليل حجم المعدة عن طريق تقليل نسبة الطعام المتناول أما إذا شعرت بأي نوع من الإرهاق أو التعب فيجري كسر نظما هذا الدايت واتباع نظام آخر منخفض السعرات الحرارية.