جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 وليفربول يتمسك بالصدارة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 وليفربول يتمسك بالصدارة

جاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” مساء بوم الأحد، وقد جاء بعدة مفاجآت شهدها الموسم الجديد من المسابقة، تابعونا عبر موقع “النيل الإخباري” وسوف نقوم بالتغطية الكاملة لترتيب الجدول الخاص بالدوري الممتاز، وكل ما يتعلق به ويدور في أذهانكم.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 وليفربول يتمسك بالصدارة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

الجدير بالذكر أنه سقط فريق توتنهام هوتسبير أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد ، وذلك فى المباراة التي أقيمت على ملعب السبيرز،بنما  فاز فريق بيرنلى على وولفرهامبتون في نفس التوقيت وبنفس النتيجة.

بينما نجح ليفربول في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من خلال الفوز على أرسنال بنتيجة 3-1، على ملعب “أنفيلد”، وفيها سجل محمد صلاح ثنائية من الثلاث أهداف التي سجلها الريدز، وبعدها قام فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بتغريده منفرداً فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثالثة للبريميرليج.

ترتيب الدوري الانجليزي

بينما حمل مانشستر سيتي اللقب فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ويليه أرسنال الثالث برصيد 6 نقاط، ثم سيتي رابعاً من فوز وتعادلين برصيد 5 نقاط.

بينما وقف رصيد توتنهام عند 4 نقاط احتل بها المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع نيوكاسل رصيده عند 3 نقاط احتل بها للمركز الـ18، وكان توتنهام حقق الفوز على نظيره  أستون فيلا 3 – 1، فى الجولة الأولى وتعادل مع مانشستر سيتي حامل اللقب فى الجولة الماضية، بنتيجة 2 – 2.