ظهرت حالا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة

ظهرت حالا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019، من المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة أن تقوم وزارة التربية والتعليم باعتماد وإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2019، حيث يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات جمهورية مصر العربية إعلان نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2019 بقسميها العلمي والأدبي، ونحن عبر هذا المقال ومن خلال موقعنا المتميز سوف نكون معكم في تغطية شاملة وحصرية لجميع مستجدات وأخبار اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019.

ظهرت حالا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة

لم تقم وزارة التربية والتعليم حتى الساعة بالكشف عن السبب الحقيقي في تأخر رفع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 غبر موقع بوابة الثانوية العامة والذي ما زال معطلا حتى الآن.

تزايدت حالة القلق والترقب لدى جميع الطلبة والطالبات لمعرفة نتيجة الثانوية الدور الثاني 2019، وذلك بسبب تأخر رفع النتيجة على موقع بوابة الثانوية العامة على شبكة الانترنت، حيث هناك عطل بالموقع وجاري تصحيحه.

بعد أن قام وزارة التربية والتعليم بالاعلان رسمياً عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019، أصبح جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة في حالة من الترقب لبداية تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة للثانوية العامة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

منذ لحظات قليلة اعتمد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 لطلاب القسمين العلمي والأدبي، ولم يكشف سيادته عن نسبة النجاح حتى الآن، وسيتم رفع النتيجة إلكترونيا خلال الساعات القلياة القادمة

نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2019

أنهى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي امتحانات الدور الثاني في كافة محافظات الجمهورية يوم الاثنين الموافق 26-8-2019، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم انتهاء جميع أعمال الامتحانات في معظم اللجان بسلام ودون وجود مخالفات أو محاولات لتسريب الامتحانات أو محاولات للغش الجماعي بين الطلاب، ولم يتم تحرير أي مخالفات سوى بعض المخالفات والتجاوزات البسيطة التي لا تعيق سير العملية الامتحانية.

رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

خلال الساعات القليلة القادمة يمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني 2019 من خلال الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة، حيث يقوم الطالب بالدخول على المواقع السابق وكتابة رقم الجلوس الخاص به ثم الضغط على مربع عرض النتيجة، وفي حالة توافر روابط أخرى سوف تقوم برفع نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سوف نوفرها لكم فورا.

إعلان نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2019

كشف وزارة التربية والتعليم منذ قليل بأن نسبة نجاح الثانوية العامة دور ثاني 2019 علمي وادبي قد بلغت 92% من إجمال عدد الطلاب المتقدمين، كما قامت بالتنويه عند أعدد طلاب الثانوية العامة الدور الثاني حيث بلغوا 124436 طالبا وطالبة وقد تم توزيعهم على 278 لجنة بجميع محافظات الجمهورية.