بوابة الثانوية العامة.. طلعت حالاً نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2019 علمي وأدبي “تالته ثانوي” عبر موقع thanwya.emis.gov.eg

بوابة الثانوية العامة.. طلعت حالاً نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2019 علمي وأدبي “تالته ثانوي” عبر موقع  thanwya.emis.gov.eg

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019، بعد ترقب وقلق شديد من جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسمية العلمي والأدبي في جميع محافظات الجمهورية قام منذ قليل الدكتور “محمد مجاهد” نائب وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة دور ثان “ملاحق الثانوية العامة” 2019 لطلاب القسمين العلمي والأدبي، وذلك بعد أن انتهت جميع امتحانات الدور الثاني في كافة المحافظات يوم الاثنين الموافق 26 أغسطس 2019.

بوابة الثانوية العامة.. طلعت حالاً نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2019 علمي وأدبي “تالته ثانوي” عبر موقع  thanwya.emis.gov.eg

وقد صرح مصدر مسئول بأن سوف يتم الإعلان عن بداية تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة للثانوية العامة خلال الأيام القادمة، وذلك بعد أن يتم استلام استمارة النجاح لطلبة الدور الثاني، وذلك كي يتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم بعد التعرف على الرقم السري.

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم أن نسبة نجاح الثانوية العامة الدور الثاني قد بلغت 92% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لاداء امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي بشعبتيه العلمية والادبية بجميع محافظات الجمهورية، والذي يبلغ عددهم 123957 طالب وطالبة.

نتيجة الثانوية العامة 2019

بالتزامن مع اعمال الامتحانات انطلقت جميع أعمال التصحيح والكنترولات في جميع محافظات الجمهورية حتى يتم إعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن، وقد أكد المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم أن جميع أعمال الكنترولات الخاصة بامتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة قد انتهت مساء أمس الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2019، وتم إعداد الكشوف النهائية بأسماء الناجحين اليوم الأربعاء وعرضها مباشرة على السيد نائب الوزير ليقوم باعتماد نيابة عن وزير التربية والتعليم والمتواجد حاليا باليابان.

20190828021001101 1
نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2019

بوابة الثانوية العامة للنتائج

عبر بوابة الثانوية العامة للنتائج يستطيع جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني 2019 الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الخاص به والضغط على مربع عرض النتيجة، وبعدها مباشرة سوف يظهر للطالب المجموع الكلي  والدرجة التي حصل عليها في المواد الراسب فيها، وحتى الآن لم يتم رفع النتيجة إلكترونيا عبر الموقع السابق.

إعلان نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2019

تزايدت عملية البحث عن نتيجة الثانوية العامة دور ثاني من قبل جميع الطلبة والطالبات بكافة المحافظات لمعرفة النتيجة بعد أن تم اعتمادها رسمياً، ولكن النتيجة مازالت قيد الرفع على الشبكة الانترنت، وجاري الانتهاء من تحميل النتيجة خلال هذه الساعات، لذلك سوف نرصد معكم لحظة بلحظة ظهور النتيجة عبر موقعكم النيل الإخباري، تابعونا.

مازالت عملية البحث مستمرة من جميع الطلبة والطالبات لمعرفة نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2019، وذلك بسبب عدم نشر النتيجة عبر موقع بوابة الثانوية العامة حتى هذه اللحظة، وذلك بسبب وجود عطل في الموقع، ولكن جاري العمل على علاج تلك المشكلة.

أكدت وزارة التربية والتعليم منذ قليل أنه جاري حاليا رفع النتيجة عبر موقع بوابة الثانوية العامة للنتائج، ولذلك الموقع حاليا لا يعمل لرفع النتيجة عليه في الوقت الراهن.