تعرف على قرعة دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020

تعرف على قرعة دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020

أقيم اليوم الخميس الموافق 29/8/2019 قرعت دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وبالأضافة الي الجوائز الفردية التي تم توزيها من قبل الفيفا للاعبين، واقيمت في مقر الفيفا الرسمي في موناكو، حيث شهدت تواجد أبرز لاعبين كرة القدم القدامي، بالاضافة الي افضل اثنين في العالم هم كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفينتوس و ليو ميسي لاعب برشلونة، وسوف نذكر لكم متابعينا الكرام المجموعات الثمانية وكل مجموعة بها أربعة فرق، وستلعب على شكل جولات بنظام الذهاب والإياب، وسوف تبدأ اول جولة في تاريخ 17 و18 سبتمبر 2019 ، وأخر جولة وهي السادسة في تاريخ 10 و11 ديسمبر 2020 واليكم تفاصيل المجموعات.

تعرف على قرعة دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020

المجموعة الأولى ضمن قرعة دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا

المنافسة في المجموعة الأولى ستكون قوية بين فريق ريال مدريد الاسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي حامل لقب الدوري الفرنسي للموسم الماضي، ويحل ثالثاً فريق كلوب بروج البلجيكي ، و رابعاً فريق  غلطة سراي التركي ويبدأ ريال مدريد في البحث عن اللقب الرابع عشر بينما يأمل فريق باريس في الحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخة مع النجوم الشابة الجديد.

المجموعة الثانية

تكون المجموعة الثانية بين بايرن ميونخ الالماني حامل اللقب الألماني و توتنهام الانجليزي الذي وصل الي المباراة النهائية في الموسم الماضي وخسر بهدفان مقابل صفر ضد فريق ليفربول، و فريق أولمبياكوس، والنجم الأحمر  الصربي.

المجموعة الثالثة

وهي من المجموعات الضعيفة ويتواجد فيها، فريق مانشستر سيتي الانجليزي الحاصل على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، فريق شاختار دونيتسك، و دينامو زغرب و أتلانتا.

المجموعة الرابعة

وهي مجموعة الانتقام بين فريق يوفنتوس الإيطالي الحاصل على اللقب الدوري الايطالي لدرجة الأولي، وفريق اتلتيكو مدريد الاسباني وتشهد المواجهة قوية بين كريستيانو رونالدو و مدرب الاتليتي سيميوني، وفريق بايرن ليفركوزن الألماني، وفريق لوكوموتيف .م .

المجموعة الخامسة

يتواجد بها كلاً من فريق ليفربول الحاصل على لقب دوري الأبطال من النسخة الماضية، و فريق نابولي الإيطالي وفريق سالزبورغ و فريق جينك.

المجموعة السادسة

وهي الأكثر تعقيداً حيث يتواجد بها فريق برشلونة الحاصل على لقب الدوري الإسبانين وفريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي يتواجد به عدت مواهب شابه ومن ضمنهم النجم العربي المغربي أشرف حكيمي،وفريق أنتر ميلان الذي يمتلك فريق جديد بقيادة كونتي المدرب الأيطالي وفريق سلافيا براغ.

المجموعة السابعة

وهي المجموعة الأشبه بالدوري الأوروبي ويتواجد بها، فريق زينيت وبنفيكا البرتغالي، وأولمبيك ليون الفرنسي،  ولايبزيغ.

المجموعة الثامنة

وهي المجموعة التي يتواجد بها فريق تشيلسي الانجليزي الحامل للقب الأوروبي للموسم الماضي، وفريق آياكس الهولندي الذي كان الحصان الابيض في النسخة السابقة وأقصي عدت فريق مثل ريال مدريد ويوفنتوس، وبتواجد فريق فالنسيا الإسباني و فريق ليل الفرنسي.