مباراة النصر والفتح اليوم ضمن فاعليات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2019

مباراة النصر والفتح اليوم ضمن فاعليات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2019
مباراة النصر والفتح

تقام مباراة النصر والفتح اليوم ضمن فاعليات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي لكرة القدم 2019، حيث ستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضي، في مباراة سوف تكون صعبة على الطرفين حيث يسعى كل فريق في اقتناص الثلاثة نقاط خاصة ببداية الدوري لتسهيل المشوار عليهم في دوري محمد بن سلمان والذي يشهد منافسة قوية بين جميع الفرق.

مباراة النصر والفتح اليوم ضمن فاعليات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2019
مباراة النصر والفتح

مباراة النصر والفتح اليوم

ويسعى العالمي لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى له على حساب فريق ضمك بهدفين نظيفين، حيث يأمل الجمهور في الفوز بالبطولة للعام التاني على التوالي بعد أن حققها فريقهم العام الماضي بعد منافسة قوية أمام نادي الهلال.

أما نادي الفتح فيسعى للعودة مرة أخرى بعد الخسارة في لقاءه الأول بالبطولة أمام نادي الشباب بهدفين لهدف، ولكن ستكون مباراة صعبة على الفرق والذي يواجه حامل اللقب والذي يخوض البطولة بهدف واحد وهو الفوز بها.

وسوف تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 30 أغسطس في الساعة 20:40 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:40 بتوقيت القاهرة، وسوف تقام المباراة على قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS المفتوحة لجميع المشاهدين.

تغطية مباراة النصر والفتح

ومن المتوقع ان تكون المباراة قوية بين الفريقين خاصة من جانب نادي النصر الذي يطمح في صدارة الترتيب مبكرا للمحافظة على اللقب الذي نجح في تحقيقه العام الماضي ويسعى في تكرارها هذا الموسم، ويقام في نفس اليوم لقاءين آخرين ببطولة الدوري عندما يواجه نادي الشباب نظيره الفيصلي بينما يلتقي الوحدة مع أبها.

وتشهد المباراة غياب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف نادي النصر، بعدما تعرض لإصابة في المباراة الماضية بالدوري أمام نادي ضمك مما تسبب في غيابه عن المواجهة الأسيوية التي جميع فريقه مع نادي السد.

وسوف يبدأ اللقاء بين الفريقين بعد لحظات من الأن حيث امتلأت المدرجات بجماهير الفريقين وخاصة جمهور العالمي الذي يريد الحفاظ على بطولة الدوري.