نتيجة مباراة النصر والفتح في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي

نتيجة مباراة النصر والفتح في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي
مباراة النصر والفتح

نتيجة مباراة النصر والفتح من خلال ملعب الأمير عبد الله بن جلوي موعدنا اليوم مع مباراة الفتح والنصر في إطار مباراة الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أن الدوري السعودي قد بدأ بالفعل في المملكة العربية السعودية منذ يوم 22 أغسطس 2019.

نتيجة مباراة النصر والفتح في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي
مباراة النصر والفتح

نتيجة مباراة النصر والفتح

ويدخل النصر السعودي هذه المباراة بعد أن استطاع النصر على فريق ضمك في الجولة الأولى التي جمعت بينهما، وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، وحتى الآن استطاع النصر أن يحصل على المركز الثالث من الدوري السعودي، وذلك بعد حصوله على ثلاثة نقاط.

بينما نادي الفتح لم يتمكن من الفوز على نادي الشباب في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، وخسر مقابل هدف للا شيء، وبالتالي إلى وقتنا هذا يقع الفتح في المركز الثاني عشر من دوري المحترفين السعودي، وبالتالي لدى كل فريق منهما الأمل في الفوز حتى يقوم بالحصول على مركز متقدم وإضافة نقاط إضافية إلى رصيدهم في الدوري السعودي.

مباراة النصر والفتح

وللمتابعة اليوم لمباراة النصر والفتح يمكن ذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المفترض أن يتم نقل المباراة للجماهير في المملكة العربية السعودية من خلال قناة السعودية الرياضية الأولى، وسوف يقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي بلال علام.

نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

ما زالت النتيجة حتى الآن 0-0 ولم يتمكن العالمي من إحراز أية أهداف، وكذلك فريق الفتح، على الرغم من أن هناك خطورة على العالمي من لاعبي الفتح.

حتى الدقيقة 35 لم يستطيع الفريقين الحصول على أهداف، إلا أن فريق الفتح أضاع عدد كبير من الفرص منذ بداية المباراة، ويحاول الضغط على العالمي لصيد شباكه.

لا زلنا تحت طائلة التعادل السلبي بدون أهداف، ولكن على الرغم من هذا هناك تسديدات كثيرة على مرمى النصر من قبل لاعبي الفتح.

الدقيقة 48: استطاع فراس البريكان أن يحرز الهدف الأول لصالح نادي النصر والنتيجة الآن هي 1-0 لصالح العالمي.

84: وصلنا إلى الدقيقة 84 ولم يتمكن الفتح من التعادل مع العالمي، كما أن صاحب الهدف الأول لنادي النصر خرج من المباراة، ودخل بديل له