نتيجة |3-0| ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم: صدارة الليفر ترتيب الدوري الانجليزي 2020 “الجولة الرابعة”

نتيجة |3-0| ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم: صدارة الليفر ترتيب الدوري الانجليزي 2020 “الجولة الرابعة”
نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

نقدم إليكم الآن نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام بيرنلي في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020، حيث تمكن لاعبي الليفر من الفوز بثلاثية نظيفة خلال لقاء الليلة، وتمكنوا من الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي 2019/2020، لكن هداف الدوري الإنجليزي يحصل عليه أغويرو لاعب مان سيتي بعد تمكنه من امتلاك ستة أهداف، بينما رحيم يستمر في مركزه الثاني بعد لقاء اليوم للمان سيتي، ننقل لكم الآن ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم بعد نهاية اللقاء، حيث انتهي بالفوز لليفر وأصبح في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز للأسبوع الرابع.

نتيجة |3-0| ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم: صدارة الليفر ترتيب الدوري الانجليزي 2020 “الجولة الرابعة”
نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

يمكنكم الآن التعرف علي جدول مباريات اليوم في دوري إنجليزي 2019/2020، كما ستجدون ترتيب الدوري الانجليزي، وترتيب الهدافين، وذلك من خلال التقرير التالي، رابط ترتيب الدوري الإنجليزي 2020 والمباريات للأسبوع الرابع، تابعونا فور بداية اللقاء حيث نرفق إليكم ملخص ماتش ليفر اليوم ضد بيرنلي فور بداية اللقاء لحظة بلحظة، والذي سيكون حاسم في سبيل استمرار صدارة الليفر اليوم، فإذا لم يتمكن من الفوز سيتصدر فريق مانشستر سيتي حتي الأسبوع الخامس من الدوري.

ينطلق الشوط الثاني، وذلك بعد استراحة قصيرة حصل عليها القائمين في اللقاء من فرق ومدرب وغيره من الحكام، وسيكون الشوط الثاني أكثر قوة لمحاولة صلاح أن يحرز الأهداف التي ستدفعه لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، ينطلق الشوط الثاني، بعد أن انتهي شوط المباراة الأول بهدفين مقابل لا شئ، وبذلك كانت نتيجة مباراة ليفر ضد بيرنلي هدفين مقابل لا شئ في أول 45 دقيقة من اللقاء.

مباراة ليفربول وبيرنلي الأسبوع الرابع

تم تحديد موعد مباراة ليفربول اليوم ضد بيرنلي في الأسبوع الرابع لتكون مساء يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019، وليتم لعب اللقاء في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما يأتي وقت إذاعة ماتش الليفر في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما بخصوص التوقيت الخاص بمباراة ليفربول اليوم بتوقيت السعودية سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وسيكون في تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما التوقيت الرسمي للمباراة في تمام الخامسة ونصف مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، تابعونا فور بداية المباراة ننقل لكم ملخص ماتش ليفربول اليوم في الشوطين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

بخصوص قنوات مجانية مفتوحة تذيع ماتش الليفر ضد بيرنلي في الأسبوع الرابع، ستكون أهم قناة ناقلة ليفربول اليوم ضمن مجموعة بين سبورت الرياضية، هي قناة beIN SPORTS HD 2، والتي ستنقل شوطي اللقاء، تابعونا في نقل نتيجة مباراة ليفر وبيرنلي اليوم فور بداية اللقاء.

ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

الليفر 3-0 بيرنلي

الدقيقة 13، هجمات مستمرة من لاعبي الريدز، ويحاول محمد صلاح أن يحرز أول أهداف ليفر اليوم، لكن الدفاع ما زال راسخاً لبيرنلي.

الدقيقة 33، كريس وود لاعب بيرنلي يسجل أول أهداف ليفربول اليوم في مرماه، لتكون نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي في تلك اللحظة هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 37، الريدز يضغط، ويقوم ساديو ماني بتسجيل ثاني أهداف ليفربول الآن، لتتغير نتيجة المباراة وتكون هدفين مقابل لا شئ مع اقتراب نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 80، روبيرتو فرمينو يحرز ثالث أهدف ليفربول اليوم، لتكون نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.