الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين برقم الإقامة من بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية

الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين برقم الإقامة من بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية

الاستعلام عن صلاحية الإقامة من بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية خدمة مميزة قدمتها المملكة العربية السعودية للوافدين ومن يعملون في جميع القطاعات بالسعودية، فيمكن الآن إجراء استعلام عن موعد تجديد الإقامة والاستفسار عن صلاحية إقامة وافد من خلال بوابة أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول وسوف نتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها أن تقوم بعمل هذا.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين برقم الإقامة من بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية

الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين

ويمكن للوافد عمل استعلام عن صلاحية الإقامة من خلال زيارة بوابة أبشر الإلكترونية ومن ثم إدخال جميع البيانات المطلوبة من خلال البوابة، وهي عبارة عن رقم الإقامة والرمز المرئي الذي يوجد على الشاشة أمامك، ثم عقب ذلك قم بالنقر على كلمة عرض التي تظهر في نهاية البيانات لكي تقوم بعمل الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة للوافدين.

ويمكن من خلال هذه الخدمة الاستعلام عن صلاحية الجواز للمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويتعرف الوافد على مدى سريان الإقامة، وبالتالي يستطيع أن يقوم بعمل تجديد الإقامة قبل انتهائها كي لا يعرض نفسه لأي مخاطر أو يتعرض لأي مشكلة قط، حيث أن المملكة العربية السعودية تعمل على فرض غرامات كبيرة على كل من يخالف القوانين في المملكة.

خدمات بوابة أبشر وزارة الداخلية

والجدير بالذكر أن بوابة أبشر وزارة الداخلية من أهم المنصات التي وفرتها الوزارة للوافدين، وليس الوافدين قط بل وأبناء المملكة أنفسهم، حيث أنهم يستطيعون الحصول على الخدمات التالية:

  • الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين برقم الإقامة.
  • الاستعلام عن المخالفات المرورية.
  • الاستعلام عن صلاحية الجواز للمقيمين.
  • تجديد الإقامة للوافدين.
  • سداد رسوم الإقامة والاستعلام عن رسوم الإقامة أيضًا.

وسوف نقدم لكم كل ما هو جديد وخاص بالدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية للتعرف على العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة.