نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم السبت 31 أغسطس 2019 في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم السبت 31 أغسطس 2019 في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الهلال والرائد اليوم

مباراة الهلال والرائد اليوم نقدم لكم اليوم موعدها والقنوات الناقلة حيث أن مباراة الهلال والرائد تعتبر من أهم المباريات التي تُقام في الدوري السعودي للمحترفين، وهي المباراة الثانية في هذه الموسم التي يخوضها نادي الهلال السعودي، واليوم أيضًا هناك مباراة الأهلي والاتفاق وقد بدأت منذ عدة أيام الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم السبت 31 أغسطس 2019 في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الهلال والرائد اليوم

مباراة الهلال والرائد اليوم

وفي المباراة التي أقيمت لنادي الهلال في الجولة الأولى والتي كانت مع نادي أبها استطاع الهلال أن يفوز في تلك المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين أما مباريات دوري أبطال آسيا فكانت أخر مباراة للهلال أمام الاتحاد في دور ربع نهائي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت تلك المباراة من خلال ملعب الملك عبد الله الرياضي في مدينة جدة.

أما الرائد فقد خسر في الجولة الأولى من الاتحاد وانتهت هذه المباراة بثلاثة أهداف للاتحاد، وهدف واحد للرائد، ولذلك سيحاول الرائد اليوم الفوز في المباراة التي تجمعه مع نادي الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة

وسوف تقام مباراة الهلال والرائد اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المفترض أن تذاع المباراة من خلال قنوات السعودية الرياضية التي لها حق نقل مباريات الدوري السعودي وسوف تذاع المباراة على وجه الخصوص من خلال قناة السعودية الرياضية الأولى، وسوف يتوفر استوديو تحليلي للمباراة لتقييم أداء اللاعبين.

نتيجة مباراة الهلال والرائد

سنتابع معكم أخبار المباراة وأداء اللاعبين باستمرار حتى تُطلق صافرة النهاية للمباراة.

الدقيقة 6: استطاع لاعب نادي الهلال السعودي عمر خريبين  أنا يُحرز الهدف الاول لصالح الهلال في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

الدقيقة 19: وقد وصلنا إلى الدقيقة 19 وما زالت التقدم إلى الآن لصالح الهلال السعودي، واللاعب محمد فوزير يحاول التسديد على مرمى الرائد ولكن لم ينجح في الوصول، كما أنه حصل على ضربة ركنية.

الدقيقة 30: ما زال التقدم لصالح الهلال السعودي، ويحاول الرائد أن يحصل على هدف من خلال الضغط ولكن تفشل تمريراته، كما أن لاعب الهلال محمد فوزير حاول عمل تمريرة طولية ولكنها كانت طويلة أكثر من اللازم.

الدقيقة 45: استطاع سلمان الفرج أن يُحرز الهدف الثاني لصالح نادي الهلال السعودي، والنتيجة حتى الآن هي 2-0 لصالح نادي الهلال.

الدقيقة 57: استطاع جوميس أن يُحرز الهدف الثالث لصالح الهلال السعودي والنتيجة حتى الآن هي 3-0 لصالح فريق الهلال وكان المتسبب في الهدف عرضية أرضية من هتان باهبري.

الدقيقة 70: وفي الدقيقة 66 تمكن كارلوس إدواردو من إحراز الهدف الرابع لصالح الهلال السعودي، والنتيجة الآن هي تقدم الهلال على الرائد بأربعة أهداف.

الدقيقة 80: عمر خربين استطاع أن يُحرز الهدف الخامس لصالح الهلال السعودي وكان ذلك خلال الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

تشكيل نادي الهلال اليوم

وهذا هو التشكيل المتوقع لنادي الهلال اليوم في المباراة التي تُقام أمام الرائد في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي أو كأس الأمير محمد بن سلمان:

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سون – محمد الدوسري

سلمان الفرج – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس