نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق اليوم السبت 31 أغسطس 2019 في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق اليوم السبت 31 أغسطس 2019 في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الأهلي والاتفاق اليوم

مباراة الأهلي والاتفاق اليوم نوفر لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بها، فهي ثاني مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تُقام من خلال ملعب الأمير محمد بن فهد بالمملكة العربية السعودية، كذلك هناك مباراة الهلال والرائد تقام اليوم أيضًا وسوف يحاول كلًا منهما أن يحصل على ثلاثة نقاط من الفريق الآخر.

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق اليوم السبت 31 أغسطس 2019 في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الأهلي والاتفاق اليوم

مباراة الأهلي والاتفاق اليوم

ويدخل النادي الأهلي السعودي مباراته أمام نادي الاتفاق في الجولة الثانية بعد أن تعادل في الجولة الأولى بعد مباراته أمام نادي العدالة الذي استطاع أن يصعد إلى دوري المحترفين لهذا الموسم، وقد استطاع بعد المباراة أن يحصل على المركز الثاني برصيد نقطة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما الاتفاق ففي الموسم الماضي لم يكن موفقًا، وذلك يرجع إلى أنه استطاع الحصول على المركز الحادي عشر في الدوري السعودي، وذلك بعد فوزه في ثمانية مباريات، وتعادل في تسعة مباريات أخرى، وخسر في ثلاثة عشر مباراة أخرى، ولذلك يحاول الاستعداد اليوم للفوز في المباراة كي يبدأ موسمًا جيدًا.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة

وقد تم التأكيد على أن مباراة الأهلي ضد الاتفاق من المقرر أن تذاع اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة، وحصلت قناة السعودية الرياضية على حق نقل المباراة للجماهير السعودية في كل مكان، وتُنقل المباراة من خلال استاد الأمير محمد بن فهد.

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق

الدقيقة 20: هناك كُرات خطيرة من قبل نادي الاتفاق ضد الأهلي، ولكن لم يستطيع إحراز أي أهداف إلى أن وصلنا إلى الدقيقة 20 من عمر المباراة.

الدقيقة 37: حصل نادي الاتفاق على ضربة حرة ونتجت هذه الضربة عن دخول قوي من سوزا على صالح العمري.

الدقيقة 45: انتهى الشوط الأهلي من مباراة الأهلي والاتفاق، والآن احتسب الحكم أربعة دقائق وقت بدل ضائع.

انتهاء الشوط الأول الخاص بمباراة الأهلي والاتفاق بنتيجة 1-0 لصالح أهلي جدة، وقد سدد الهدف عمر السومة في الدقيقة 47.

بداية الشوط الثاني: لقد انطلق الشوط الثاني بعدما أعلن عن ذلك حكم المباراة، وقد بدأنا المباراة بتبديل وذلك عن طريق دخول نعيم سليطي بدلاً من صالح العمري.

الدقيقة 55: استطاع نعيم سليتي أن يُحرز الهدف الأول للاتفاق، وهو في نفس الوقت هدف التعادل، والنتيجة حتى الآن هي الأهلي 1- الاتفاق 1.

الدقيقة 85: استطاع عبد الرحمن غريب  أن يُحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75، والنتيجة إلى هذا اللحظة هي تفوق أهلي جدة على الاتفاق بهدفين

تشكيل النادي الأهلي اليوم

محمد العويس
حسين عبد الغني – محمد آل فتيل – إرفين زوكانوفيتش –  سعيد المولد
نوح الموسي – جوزيف دي سوزا
سلمان المؤشر – عبد الفتاح عسيري – دجانيني
عمر السومة