ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم أول سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 البريميرليج

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم أول سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 البريميرليج
ملخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم 

انتهت نتيجة مباراة ليفربول اليوم وبيرنلي بفوز الريدز  (3 – 0) حيث أن  بعد صفارة الحكم في الدقيقة  90 سمح بثلاث دقائق بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني ألا أنهم لم يأتوا بجديد بعد أن جاء ملخص المباراة بثلاث أهداف نظيفة للأحمر أحرزهمها على الترتيب منذ بداية المباراة، اللاعب كريس ودد، اللاعب ساديو ماني، اللاعب روبيرتو فيرمينو.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم أول سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 البريميرليج
ملخص نتيجة مباراة ليفربول اليوم 

في الدقيقة  80  استطاع روبيرتو فيرمينو إحراز الهدف الثالث مقابل لاشئ لليفرل، وبالتالي تصبح نتيجة مباراة ليفربول اليوم  (3: 0) ولم يتبقى في المباراة سوا دقائق معدودة على صفارة الحكم.

أحرز ساديو ماني ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 37  لتكون النتيجة هدفين نظيفين للأحمر عقب خطأ وقع فيه دفاعات بيرنلي استغله روبيرتو فيرمينو  من أجل تخليص الكرة والسيطرة عليها ليمررها  لزميله ساديو ماني المنفرد تماما بالمرمى ليسدد الكرة لتسجل هدف في شباك بيرنلي.

في الدقيقة 33 تمكنت تريند أرنولد من إحراز هدفه في شباك  بيرنلي، من خلال  هجمة منظمة  بسلسلة تمريرات متدرجة لفريق الريدز فأصبحت النتيجة الآن  (1 -0).

مازالت نتيجة مباراة ليفربول الآن  ( 0- 0) وسط كرات متبادلة بين الفريقين في منتصف الملعب، ويستحوذ الريدز على 67 % ، فيما حصل فريق لبيرنلي على ركلة حرة في وسط الملعب من جهة اليسار، واستطاع وايت منيل تنفيذها  بتمريرة طولية في عمق منطقة جزاء ليفربول.

تلتف أنظار متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 البريميرليج إلى نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة أمام نظيره بيرنلي، فيما يحرص الجمهور المصري على متابعة مباراة ليفربول وبيرنلي الآن بعد علمهم بخوض محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى المباراة ضمن صفوف الريدز حيث يحاول الأخير السيطرة على المباراة منذ البداية لمواصلة الفوز ليتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في الثلاث مباريات الماضية، فيما يتمنى صلاح أن يلقب هذا الموسم بهداف البريميرليج  للمرة الثالثة على التوالى.

وكان الفريق الأحمر سبق له الفوز على نظيره نوريتش سيتي في الجولة الأولى، بأربعة أهداف لهدف، وفي الجولة الثانية فاز على  ساوثهامتون، بثنائية لهدف،  واصل تحقيق فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام  فريق آرسنال، والآن ينتظر الملايين نتيجة مباراة ليفربول  وبيرنلي اليوم لمعرفة من سيحصد لقب البريميرليج هذا الموسم.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

حدد موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم اليوم  31 أغسطس 2019  في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019  على أرض ملعب تيرف مور.

نتيجة مباراة ليفربول الآن
نتيجة مباراة ليفربول الآن

تشكيل ليفربول اليوم

 

  • حراسة المرمى: أدريان.
  • خط الدفاع: روبرتسون، فان ديك، ماتيب، أرنولد.
  • خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فاينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينيو.

تشكيل لبيرنلي اليوم

حراسة المرمى نيك بوب
خط الدفاعلوتون، بن ميي، تاركوفيسكي، بيترس
خط الوسط آرون لينون، جاك كورك، ويستوود، ماكنيل.
خط الهجوم آشلي بارنز، كريس وود.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

من أبرز المباريات الناقلة  مباراة ليفربول اليوم على شاشتها مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، هي قناة beIN SPORTS HD 2 كما نواصل معكم من خلال موضوعنا متابعة لحظة بلحظة لأبرز أحداث المباراة وتعليقات الجمهور عنها فضلاً عن رصد أداء لاعبى الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول الآن:

انطلقت أحداث المباراة متابعينا الكرام وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول الآن لحظة بلحظة متابعة كتابية منذ الصافرة الأولى وحتى صافرة الختام .

 

أهداف مباراة ليفربول اليوم
أهداف مباراة ليفربول اليوم
  • في الدقيقة 37 هدف ساديو ماني
  • في الدقيقة  80 روبيرتو فيرمينو