ريجيم الزبادي السحري أسرع وصفة لإنقاص الوزن 5 كيلو في 10 أيام

ريجيم الزبادي السحري أسرع وصفة لإنقاص الوزن 5 كيلو في 10 أيام

رجيم الزبادي أثبت فعاليته القوية في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة على الجسم، وذلك ما أكده أخصائيو الرجيم وخبراء التغذية في العالم، ورجيم الزبادي يساعدك في التخلص من 5 كيلو جرام من جسدك خلال عشرة أيام فقط، ويتلخص رجيم الزبادي في تناول نصف كيلو من الزبادي بجانب الوجبات الأساسية خلال اليوم.

ريجيم الزبادي السحري أسرع وصفة لإنقاص الوزن 5 كيلو في 10 أيام

نشر موقع شهير متخصص في الشأن الصحي عدد من النصائح الهامة والواجب اتباعها للقضاء على الوزن الزائد مع تطبيق رجيم الزبادي اليومي كالآتي:

رجيم الزبادي والشاي الأخضر

مع الكمية السابقة من الزبادي يمكنك شرب كوب من الشاي الأخضر قبل وجبة الزبادي ؛ويجب مراعاة أن تكون وجبة العشاء قبل الذهاب للنوم ؛بما لا يقل عن 4 ساعات.

رجيم الزبادي والفاكهة

شدد أخصائيو الرجيم على ضرورة تناول 300 جرام من الفاكهة الطازجة يوميا ما عدا فواكه العنب والبطيخ والكمثرى، نظرا لاحتوائها على كمية مكثفة من السكريات، ولا تنسى تناول الفواكه الحمضية كالفراولة والبرتقال واليوسفي، نبجانب التفاح وسترى بنفسك تناقص وزنك بشكل كبير خلال وقت مناسب بعد تطبيق هذا النظام.

الزبادي والعصير

لا تنسى شرب الشاي الأخضر والأسود بدون سكر، وزود كمية المياه التي تشربها والعصائر الطبيعية المضافة للبن والزبادي كوجبة خفيفة في منتصف اليوم ؛وفي الأخير ننبه على ضرورة إمداد الجسم بالعناصر الغذائية المختلفة من اللحوم والخضروات والفواكه المجففة، ولكن بطريقة متوازنة مع رجيم الزبادي .