بدون حرمان رجيم الـ 3 أيام لإنقاص 3 كيلو الحل السحري لتفتيت الدهون

بدون حرمان رجيم الـ 3 أيام لإنقاص 3 كيلو الحل السحري لتفتيت الدهون
رجيم ال 3 أيام

نقدم لكم اليوم دايت غذائي صحي يقوم بانقاص الوزن بشكل سريع وبطريقة فعاله وامنه، يعتمد هذا الدايت علي تناول وجبات بها سعرات حرارية قليلة لا تتعدى 1200 سعر حراري يوميا، و يتم تطبيق هذا الدايت 3 أيام فقط من كل أسبوع، ثم يتم اتباع نظام غذائي آخر منخفض السعرات الحرارية للحفاظ علي نتيجة نزول الوزن خلال ال 3 أيام، دعونا نعرض لكم خلال سطور هذا المقال تفاصيل ووجبات هذا الدايت الصحي.

بدون حرمان رجيم الـ 3 أيام لإنقاص 3 كيلو الحل السحري لتفتيت الدهون
رجيم ال 3 أيام

مبدئيا، وفي نفس السياق، وجب علينا تذكيركم أعزاءنا القراء بأهمية ممارسة الرياضة بشكل يومي، وخاصة خلال فترة الرجيم لضمان زيادة معدل الحرق وتحقيق النتيجة المرجوة منه، ويمكن على الأقل الالتزام برياضة الجري أو المشي لمدة خمس عشر إلى ثلاثين دقيقة يوميا، وهو ما يصل بالجسم للشكل المتناسق عن طريق تخسيس جميع مناطق الجسم دون التركيز على منطقة بعينها.

رجيم الـ 3 أيام

  • اليوم الأول

يتم تناول وجبات تحتوي على 1200 سعر حراري ويتم تقسيمها كالاتي:
الساعة 8: في الصباح يتم تناول كوب من الحلبة، الافطار الساعة 9: طبق من الشوفان أو بيض ومعه توست دايت ومعه كوب عصير بدون سكر، الغداء الساعة 12: سمك مشوي مع صلصة من الطماطم أو تونه مصفاه من الزيت معها طبق من الخضار.
سناك الساعة 4: طبق من الفاكهة أو نصف كوب من الجزر، العشاء الساعة 7: شريحة ديك رومي مدخن، شرائح خيار وطماطم وبصل.

فوائد وجبات اليوم الأول:

  1. تعمل الحلبة على زيادة التمثيل الغذائي والحماية من الإمساك.
  2. الشوفان يحتوي على الألياف ويساعد في عملية الهضم.
  3. البيض يحتوي على البروتين الذي يعطي احساس بالشبع.
  • اليوم الثاني

وجبات اليوم الثاني تحتوي على 1000 سعر حراري:
الساعة 8:في الصباح يتم تناول كوب ماء دافئ بالليمون، الافطار الساعة 9: كينوا مع كوب من الشاي الأخضر بدون سكر، بيضة مع كوب من الشاي الأخضر بدون سكر، الغداء الساعة 12: صدر فرخة مشوية بجانب البروكلي والسبانخ والجزر، كوب من اللبن خالي الدسم.
سناك الساعة 4: كوب من القهوة بدون سكر ولبن، العشاء الساعة 7: شوربة فراخ، كوب ايس كريم قليل الدسم أو سلطة حمص، نصف كوب آيس كريم قليل الدسم.

  • اليوم الثالث

يتم تناول 800 سعر حراري خلال هذا اليوم:
الساعة 8:في الصباح يتم تناول كوب من الماء مضاف له ملعقة صغيرة من خل التفاح، الافطار الساعة 9: 2 بياض بيض مسلوق، كوب من البطيخ والرمان، الغداء الساعة 12: سلطة فراخ بالزبادي ويكون خالي من الدهون، تونة بدون زيت، خضار وطماطم.
سناك الساعة 4: كوب من الشاي الأخضر بدون سكر، العشاء الساعة 7: شريحة فراخ مشوية، شوربة دجاج أو فطر بالإضافة الى الأعشاب الآسيوية والتوابل. يمكنكم تطبيق هذا الدايت بالإضافة إلى شرب كمية كبيرة من الماء لا تقل عن 2 لتر مياه يوميا وممارسة التمارين الرياضية.