موعد مباراة روما ولاتسيو  في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 2019/9/1 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة روما ولاتسيو  في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 2019/9/1 والقنوات الناقلة للمباراة
توقيت مباراة روما ولاتسيو  اليوم

في منافسة قوية يلتقي فريق روما نظيره لاتسيو، مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2019؛ ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي “سيري آ” لعام 2019 – 2020، حيث تقام مباراة روما ولاتسيو على ملعب استاد الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك في لقاء حماسي شديد من منافسات الدوري الإيطالي، حيث تتجه أنظار محبي الدوري الإيطالي لمتابعة مباراة روما ولاتسيو؛ و يرغب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة روما ولاتسيو والقنوات الناقلة للمباراة، وذلك كي يتمكنوا من مشاهدتها وتشجيع فريقهم المفضل، حيث يصطدم فريقي روما ولاتسيو من أجل حصد ثلاث نقاط، في لقاء الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي “سيري آ”.

موعد مباراة روما ولاتسيو  في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 2019/9/1 والقنوات الناقلة للمباراة
توقيت مباراة روما ولاتسيو  اليوم

موعد مباراة روما ولاتسيو  في الدوري الإيطالي

تقام مباراة روما ولاتسيو مساء اليوم الأحد على ملعب استاد الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 8:00 مساءً توقيت القاهرة.
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة كالياري وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

التشكيل المتوقع لمباراة روما ولاتسيو 

تشكيل فريق روما أمام لاتسيو في منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي 2019

ألكسندر كولاروف – جيانلوكا مانشيني – دافيد زاباكوستا – فدريكو فازيو – لورينزو بيليجريني – برايان كريستانتي – أليساندرو فلورينزي – نيكولو زانيولو  – جنفيز أوندير – إيدن دجيكو.

التشكيل المتوقع لمباراة روما ولاتسيو 

تشكيل فريق لاتسيو أمام روما  في منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي 2019

توماس ستراكوشا – فرانسيسكو أتشيربي – ستيفان رادو –  لويس ألبرتو – لويز فيليبي – سيرجي ميلينكوفيتش – مانويل لاتزاري – لوكاس ليفا – تشيرو إيموبيلي – أنخل كوريا.

موعد مباراة الجيش السوري ونواذيبو في كأس محمد السادس

 القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو 

تنقل قناة بي إن سبورت 4 bein sports hd العربية، مباراة روما ولاتسيو، حيث تعتبر قنوات بي إن سبورت هما المالكة  لحقوق بث مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم 2019 – 2020، ونستعرض خلال السطور التالية تردد القناة الناقلة لمباراة روما ولاتسيو.

تردد  قناة بي إن سبورت 4 bein sports hd الناقلة لمباراة روما ولاتسيو 

القمر الصناعي  التردد معدل الترميز الاستقطاب
النايل سات 12245 (V) 27500 عمودي
سهيل سات 1 11566 (H) 27500 أفقي
النايل سات  12730 27500 الإرسال dvb-s2 التعديل 8 psk تلقائي

مباراة روما ضد لاتسيو 

يذكر أن فريق لاتسيو تمكن من الفوز على سامبدوريا بنتيجة 3 – 0 في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب لويجي فيراريس، ويسعى اليوم فريق النسور في تحقيق الفوز أمام روما وحصد ثلاث نقاط من هذه المباراة حتى يتمكن من مواجهة نادي سبال في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، فيما تعادل فريق روما أمام جنوى بنتيجة 3 – 3 خلال منافسات الجولة الأولى.

ويواصل فريق لاتسيو تألقه في مباراته اليوم أمام روما، حتى يتمكن من حصد ثلاث نقاط جديد له بالدوري الأوروبي، حيث يحتل لاتسيو المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي، بينما يحتل روما المركز الثاني عشر، و يسعى فريق روما لتحقيق الفوز الأول له بالدوري.