ملخص نتيجة مباراة الزمالك اليوم والاتحاد السكندري في كأس مصر 2019 دخول شيكابالا

ملخص نتيجة مباراة الزمالك اليوم والاتحاد السكندري في كأس مصر 2019 دخول شيكابالا
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

تمكن اللاعب مصطفي محمد من إحراز الهدف  الأول للفريق الأبيض لتكون نتيجة مباراة الزمالك اليوم والاتحاد السكندري حاليًا (1 -0) من خلال ركنية نفذها شيكابالا وصلت لمصطفي محمد بتسديدة قوية من اليمين وسكنت في شباك زعيم الثغر.

ملخص نتيجة مباراة الزمالك اليوم والاتحاد السكندري في كأس مصر 2019 دخول شيكابالا
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

أضاف الحكم  4 دقائق بدل  ضائع بعد صفارة الدقيقة 90 بدون أي أهداف ومضى منهم ثلاث دقائق دون جديد،من المتوقع أن يضيف ركلات ترجيح.

مع اقتراب صفارة الحكم من الدقيقة 90 نتيجة مباراة الزمالك اليوم (0-0) ولم يحقق الفريقين أي أهداف، وشهدت الدقيقة  80بطاقة صفراء لمدافع الزمالك أسامة عزب بعد تدخل أشرف بنشرقي.

في الدقيقة  60 من  عمر اللقاء ومازال نتيجة مباراة  الزمالك الآن تعادل سلبي بدون أهدف من الفريق الأبيض أو زعيم الثغر، وشهدت المباراة تبديل بدخول شيكابالا وخروج يوسف أوباما.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك الآن والاتحاد السكندري دون إحراز أهداف بنتيجة (0-0)، ورغم أداء الفريقين ومحاولة كلاً منهم تسجيل أهداف ألا أن النتيجة لم تأتي بجديد حتى الآن.

مرت نصف ساعة من اللقاء بين القلعة البيضاء وزعيم الثغر الآن، ولكن مازال نتيجة مباراة الزمالك اليوم بلا أهداف  رغم اجتهاد الفريقين ولكن لم يترك كلاً منهما الكرة أو فرصة للأخر ليسجل هدف، ولذا نتابع لحظة بلحظة المباراة  حتى النهاية.

انطلقت مباراة الزمالك اليوم أمام نظيره الاتحاد السكندري ببداية هادئة للفريقين وانحصار اللاعب في منتصف الملعب وسط كرات متبادلة بين اللاعبين، وتسلل من خالد قمر بعد تمريرة من نور السيد في منتصف ملعب القلعة البيضاء.

تتجه أنظار مشجعي القلعة البيضاء إلى نتيجة مباراة الزمالك اليوم والاتحاد السكندري في كأس مصر 2019  فهى المباراة التى تأهل الأبيض إلى  نهائي الكأس في حالة فوزه على زعيم الثغر، لذا يتأهب الجميع لمعرفة نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم ضمن  منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، فيما يتساءل الجمهور في ذلك التوقيت عن تشكيل الفريقين لخوض المباراة لاسيما بعد الهدف الأخير الذي إحرازه  عبد الله جمعة على مصر المقاصة في المباراة الماضية.

تمثل نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم اختبارًا مهمًا للفريقين، ومن المقرر إذاعة مباراة الزمالك على قناة أون سبورت والنيل للرياضة، ونتابع معكم تفاصيل المباراة وأداء اللاعبين من الفرقتين حتى نهاية المباراة بالأهداف.

تشكيل الزمالك اليوم

 حراسة المرمىمحمد عواد
 خط الدفاعحمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة
 خط الوسططارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أشرف بن شرقى وأوباما وأوناجم
 خط الهجوممصطفى محمد

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

يخوض الفريق الأبيض مباراة اليوم أمام زعيم الثغر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ساعيًا إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية ليحصد لقب بطل كأس مصر بعد الخسارة التى شهدها في الدوري الممتاز مرتكزًا في المرتبة الثانية برصيد 72 نقطة بفارق 8 نقط عن الأهلى الفائز بالبطولة.

وكان فريق الزمالك قد حقق الفوز في المباراة الماضية على مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه عبد الله جمعة على ستاد برج العرب في منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بينما يدخل الاتحاد السكندري المباراة عقب فوزه على الإسماعيلي بـ 3 أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

اقرأ أيضًا..

أفقي استقطاب تردد قناة تايم سبورت Time sport الدعم الأرضى لمتابعة أقوى مباريات كرة القدم

تشكيل الاتحاد السكندري اليوم

  • حراسة المرمي : عماد السيد
  • دفاع من اليمين للشمال:  محمود شعبان ومحمد أنور ومحمود رزق والسيد سالم.
  • خط الوسط:  نور السيد وكريم الديب وخالد الغندور.
  • الهجوم الثلاثى:  بناهينى و أحمد حجى و خالد قمر .

انتهت مباراة الزمالك اليوم بنتيجة (1-0) بهدف سجله اللاعب مصطفي محمد في الدقيقة 99 من المباراة بعد الحصول على وقت إضافي، وركلات ترجيح.