وظائف جدارة .. تعرف على طريقة التسجيل في وظائف جدارة الإدارية 1440

وظائف جدارة .. تعرف على طريقة التسجيل في وظائف جدارة الإدارية 1440
جدارة وظائف وزارة التعليم

نرصد لكم من خلال موقع النيل الأخباري كافة التفاصيل الجديدة المتعلقة بنظام جدارة في دولة المملكة العربية السعودية، حيث يتبع النظام لوزارة التعليم في دولة المملكة،حيث يعتبر جدارة هي الطريقة التي يتم من خلالها التقديم للوظائف في وزارة التعليم الإدارية 1441، والتي تمثل أولى الإعلانات الوظيفية التي قد أعلنت عنها وزارة التعليم في السعودية مع إنطلاقة العام الدراسي الجديد، هذا وقد اعلنت وزارة التعليم في السعودية عن حاجتها من أجل شغل العديد من الوظائف الإدارية والتي تستهدف من خلالها العديد من الفئات للخريجين والخريجات، وذلك على المراتب الرابعة وحتي التاسعة، وقد بلغ عدد الوظائف المعلن عنها والمشمولة على سلم رواتب الموظفين العام ( الإدارية ) 173 وظيفة.

وظائف جدارة .. تعرف على طريقة التسجيل في وظائف جدارة الإدارية 1440
جدارة وظائف وزارة التعليم

تعرف على آلية التقديم على الوظائف الإدارية في وزارة التعليم

  1. الدخول إلى نظام جدارة هو التأكد من صحة البياناتوفي حالة وجود إى إختلاف يتم تقديم طلب إعتراض من اجل دراسة الطلب من قل المختصين في وزارة الخدمة المدنية.
  2. في حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ويتم تحديد الرغبى في الدخول من اجل الإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص للطلب، ويتم إختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم النقر على حفظ الطلب.

يذكر ان وزارة التعليم في السعودية قد أكدت على ان الأولوية في الترشيخ للتخصصات الغير تربوية ثم التربوبة، وقد إشترطت التعليم بأن يتوافر قرار معادلة من قبل وزارة التعليم لكافة الحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خاج المملكة، وعلى المتقدم أن يكون سبق له حضور الإختبار الهني المحدد.

موعد التقديم في جدارة

كشفت وزارة التعليم على أن إعلان التقديم على وظائف وزارة التعليم الإدارية للرجاء والنساء سوف يكون في الموعد المحدد من تاريخ يوم الاحد 2 محرم حتي تاريخ المقبل 6 محرم 1441، وقد أكدت على أنه يمكن التقديم على وظائف وزارة التعليم الإدارية من خلال الدخول إلى منظومة التوظيف جدارة على الموقع الإلكترونية من خلال بوابة جدارة.