الآن برقم الجلوس نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 موقع بوابة الأزهر الشريف قريبا

الآن برقم الجلوس نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 موقع بوابة الأزهر الشريف قريبا

برقم الجلوس يتم استعلام الطلبة والطالبات الدور الثاني عن نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2019، وتتم الآن عمليات التصحيح في كافة مراكز الكنترول المعتمدة في أنحاء الجمهورية لانتهاء من تعليم الأوراق في اقرب وقت ممكن، لأتاحه الفرصة لجميع الطلاب من سحب الملفات الخاصة بهم من المعاهد الأزهرية التابعين لها،  وأيضا أتاحه الوقت الكافي لكل طالب بعد معرفة النسبة المئوية لدرجاته بعد النجاح تحديد واختيار الجامعة التي ينوي الالتحاق بها، وتحديد نوع الدارسة والتخصص الذي يناسب قداته المعرفية والدراسية.

الآن برقم الجلوس نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 موقع بوابة الأزهر الشريف قريبا

وفى تصريح لقطاع المعاهد الأزهرية بخصوص تعليم أوراق الإجابة، فان العمل يسير في السياق المخطط له، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة عمليات إعداد النتيجة أواخر الأسبوع الحالي، ليتم إعلان النتيجة لكافة الطلاب ليتم فتح باب تنسيق الجامعات الأزهرية مرة ثانية لطلاب نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2019، لتسجيل وكتابة الرغبات عبر موقع التنسيق وانتظار إعلان نتيجة التنسيق، ليتم الالتحاق بجميع طلاب المرحلة الأولي لتبدأ كل كلية استقبال الطلاب المرشحين أليها، لتبدأ عمليات تسجيل الأسماء طلاب الفرقة الأولي في جميع الكليات.

  • وبلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي بالدور الأول من امتحانات الثانوية الأزهرية 2019 قد بلغت 41.78%، وكان عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في هذا القسم إجماليًا 85867 حضر منهم 80181 طالبًا، فيما بلغ عدد الناجحين في تلك الامتحانات 33496 طالبا.
  • فيما بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي من امتحانات الثانوية الأزهرية 2019، 67.98%، وكانت عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بهذا القسم 46835 طالبا، وحضر منهم 35672 طالبا فقط، فيما بلغ عدد الناجحين 24251 طالبا.
  • قسم الشعبة الإسلامية كان عدد المتقدمين للامتحان فيه 155 طالبًا، حضروا جميعًا الامتحان، ونجح منهم 145 طالبًا بنسبة نجاح وصلت إلى 93.55%.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس

سوف يعلن موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة طلاب المرحلة الثانية” ملاحق الثانوية الأزهرية” برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات بمختلف الأقسام العلمية والأدبية و الشعبة الإسلامية، نهاية الأسبوع الحالي.

  1. موقع بوابة الأزهر الشريف.
  2. موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق.

في حالة عدم القدرة على الاستعلام عن النتيجة من الممكن إرسال رقم الجلوس والشعبة، وسوف نرسل لك الدرجات والنسبة المئوية للنتيجة فور ظهورها.

ظهرت نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة الأزهرية عبر نوقع بوابة الأزهر الشرف الآن والاستعلام برقم الجلوس.