موعد مباراة الأردن وتايوان والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة الأردن وتايوان والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم
موعد مباراة الأردن وتايوان

بعد تغطيتنا لموعد مباراة لبنان وكوريا الشمالية والقنوات الناقلة، إليكم تفاصيل وموعد مباراة الأردن وتايوان والقنوات الناقلة، حيث يستضيف استاد تاييه البلدي فى تايوان مباراة فى غاية الأهمية بين منتخبي التايواني والأردن ضمن تصفيات آسيا كأس العالم، ويستقبل منتخب التايواني ضيفه الثقيل منتخب الأردن ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات، فى المجموعة التي تضم الأردن بجانب منتخبات ( نيبال، الكويت، أستراليا، تايوان ).

موعد مباراة الأردن وتايوان والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم
موعد مباراة الأردن وتايوان

ويدخل المنتخب الأردني بروح معنوية كبيرة بعد خوضه لمباراة قوية استعداد لتصفيات آسيا لكأس العالم أمام المنتخب الماليزي، والتي فاز بها المنتخب الأردني بهدف مقابل لا شيء، ويسعى المنتخب الأردني لتقديم أداء جيد وحصد الثلاث نقاط لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتا.

ويذكر أن المنتخب الأردني واجه المنتخب التايواني فى تصفيات آسيا لكأس العالم فى عام 2001، وفاز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وفى العام ذاته تغلب المنتخب الأردني على المنتخب التايواني بنتيجة ثقيلة حيث تغلب عليه بسداسية مقابل لا شيء، وهذا ما يعطى الأفضلية التاريخية للمنتخب الأردني.

موعد مباراة الأردن وتايوان

من المقرر أن تقام مباراة منتخب الأردن أمام نظيره التايواني يوم الخميس القادم الموافق 5 سبتمبر لعام 2019، حيث تنطلق صافرة الحكم فى تمام الساعة الواحدة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، والثانية وعشر دقائق بتوقيت السعودية ودول ( الأردن، لبنان، قطر، سوريا، فلسطين ).

مباريات منتخب الأردن فى ذهاب تصفيات آسيا لكأس العالم

منتخب الأردن مع منتخب الصين تاييه : الخميس 5-9-2019.

منتخب الأردن مع منتخب الكويت: يوم الخميس 10-10-2019.

منتخب الأردن مع منتخب نيبال : يوم الثلاثاء 15-10-2019 .

منتخب الأردن مع استراليا : يوم الخميس 14-11- 2019 .

نظام تصفيات آسيا لكأس العالم

يشارك فى منافسات الدور الثاني من التصفيات عدد 40 منتخب تم توزيعهم على 8 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة منهم عدد خمسة منتخبات يتنافسون بنظام دورين الذهاب والاياب.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وتايوان

شبكة بي أن الرياضية تعد المالك الحصري لتصفيات آسيا لكأس العالم 2022، فمن المقرر أن تعلن الشبكة القناة المحددة لنقل المباراة، ولم تعلن قناة الأردن الرياضة أو اي قناة عربية آخرة عن نقل هذه المباراة.