موعد مباراة العراق والبحرين والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة العراق والبحرين والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم
موعد مباراة البحرين والعراق

يستضيف ملعب البحرين الوطني مباراة فى غاية القوة بين المنتخب العراقي والمنتخب البحريني فى أولى مبارياتهم فى تصفيات آسيا لكأس العالم بقطر، ويأتي هذا اللقاء ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانب العراق والبحرين منتخبات ( هونج كونغ، كمبوديا، إيران ) ويسعى كل من المنتخبين لتحقيق الفوز، ليحافظ على حظوظه في الصعود، ورفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

موعد مباراة العراق والبحرين والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم
موعد مباراة البحرين والعراق

ويدخل منتخب البحرين مباراته أمام العراق مرتفع المعنويات بعد فوزه ببطولة غرب آسيا والتي شارك بها المنتخب العراقي وصعد للنهائي أمام البحرين لكنه خسر بهدف نظيف، وتعد آخر مباراة رسمية كانت أمام كوريا الجنوبية وهزم بهدفين مقابل هدف في دور ال 16 من بطولة أمم آسيا، بينما خاض المنتخب العراق مباراة قوية أمام منتخب قطر في دور ال 16 وهزم بهدف نظيف.

موعد مباراة العراق والبحرين

من المقرر ان تقام مباراة العراق والبحرين يوم الخميس 5 سبتمبر لعام 2019، حيث تنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية والسادسة والنصف بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباريات ذهاب المنتخب العراقي فى تصفيات كأس العالم

اول مباراة ستكون في مواجهة المنتخب البحريني في الخامس من سبتمبر، والمباراة الثانية أمام منتخب هونج كونج في العاشر من أكتوبر 2019، والمباراة الثالثة أمام كمبوديا في الخامس عشر من نفس الشهر، والمباراة الرابعة أمام منتخب إيران في الرابع عشر من نوفمبر، والمباراة الأخيرة في جولة الذهاب ستكون أمام البحرين فى التاسع عشر من نوفمبر 2019.

مباريات ذهاب المنتخب البحريني فى تصفيات كأس العالم

يبدأ المنتخب البحريني مبارياته أمام منتخب العراق في الخامس من سبتمبر، ومباراته الثانية أمام كمبوديا فى العاشر من سبتمبر 2019، والمباراة الثالثة أمام إيران في الخامس عشر من أكتوبر، والمباراة الرابعة أمام هونج كونج فى الرابع عشر من نوفمبر 2019.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والعراق

تنقل مباراة البحرين والعراق على شبكة قنوات الكأس الرياضية، القناة الناقلة لتصفيات كأس العالم بقارة أسيا حصريا باللغة العربية، وسنقدم لكم اسم القناة الناقلة واسم المعلق فور الإعلان عليهم بشكل رسمي، وأعلنت قناة العراقية الرياضية عن نقل مباراة البحرين والعراق ولكن لم يتم تحديد المعلق حتى الآن.