نتيجة مباراة السعودية ضد مالي اليوم الخميس 5/9/2019 في اللقاء الودي ضمن استعدادات المنتخب السعودي

نتيجة مباراة السعودية ضد مالي اليوم الخميس 5/9/2019 في اللقاء الودي ضمن استعدادات المنتخب السعودي
مباراة السعودية ضد مالي

تقام مباراة السعودية ضد مالي اليوم ضمن الاستعدادات التي يخوضها المنتخب السعودي استعداد لمواجهة منتخب اليمن خلال منافسات الجولة الاولي من  المجموعة الرابعة بتصفيات كأس آسيا والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2020 التي سوف تقام على الأراضي القطرية، حيث يقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام والذي من المتوقع أن يشهد إقبال جماهيري كبير من أنصار الأخضر الذين يشتاقون لرؤية منتخب بلادهم في بطولة كأس العالم المقبلة.

نتيجة مباراة السعودية ضد مالي اليوم الخميس 5/9/2019 في اللقاء الودي ضمن استعدادات المنتخب السعودي
مباراة السعودية ضد مالي

مباراة السعودية ضد مالي اليوم

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بعد استئناف التدريبات بالمعسكر الذي تم إقامته بالدمام تحت قيادة المدير الفني الفرنسي الجديد للمنتخب “هيرفي رينارد” والذي جاء بعد إقالة المدرب الأرجنتيني “أنطونيو بيتزي”، وذلك استعداد للبطولة الهامة التي يدخلها الأخضر بهدف واحد وهو تحقيق الفوز بها، ويخوض منتخب السعودية تلك المنافسات بالمجموعة الرابعة والتي تجمعه بمنتخبات فلسطين واليمن وأوزبكستان وسنغافورة.

ويدخل المدير الفني الفرنسي المباراة الاولى له مع المنتخب بهدف تحقيق الفوز وإعادة المنتخب السعودي لمنصات التتويج من جديد خاصة وأنه يدخل المباراة بدون أي أصابات حيث تحتوي قائمة الفريق على كامل العناصر التي تلعب دائما بقميص الأخضر.

وتنطلق المباراة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة على الهواء من خلال قناة السعودية الرياضية KSA SPORT، التي تقوم ببث مباريات المنتخب بالإضافة إلى الدوري السعودي هذا الموسم.

وتعد تلك المباراة في غاية الأهمية للمدير الفني الفرنسي وذلك في أول ظهور له مع المنتخب حيث يسعى لتحقيق اداء جيب والفوز بالمباراة.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره اليمني في لقاء عربي ضمن تصفيات كأس أسيا وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 سبتمبر 2019.

وكان منتخب السعودية قد التقى بالمنتخب المالي فيما قبل مرتين فازت مالي في اللقاء الاول الذي جمعهم بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ثم انتصر المنتخب الاخضر في اللقاء الثاني بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف.

ويشهد ملعب اللقاء الان اقبال كبير من الجماهير السعودية والتي دائما تقف خلف منتخب بلادها سواء بالمباريات الرسمية أو الودية.

بدأ اللقاء الأن والذي من المتوقع أن يشهد اثارة وقوة من جانب المنتخبين قبل خوضهم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2020 والتي سوف تقام في قطر.

انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله سجل الاول لمنتخب مالي اللاعب اداما تراوري ثم تعادل سالم الدوسري للمنتخب السعودي.